اعلان

علا غانم تنهار على الهواء: «سامحوني ضايقتكم الفترة اللي فاتت»

علا غانم
علا غانم

انهارت الفنانة علا غانم على الهواء خلال حلقتها في برنامج 'صبايا الشمس'، المذاع عبر قناة الشمس وتقدمه الإعلامية ريهام سعيد.

وقالت علا غانم، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة «الشمس»، متحدثة عن أزمتها الأخيرة التي جمعتها بطليقها بعد أن تعرضت للضرب على يديه: «بقيت أقوى من الأول وهكون أحسن وسامحوني ضايقتكوا الفترة اللي فاتت لكن صدقوني كان غصب عني مكانش بإيدي».

وأضافت علا غانم: «أسفة على كل الأحداث الوحشة اللي بتسمعوها».

علا غانم: زوجي اقتحم الفيلا بمساعدة 18 فردًا

وكانت الفنانة علا غانم كشفت عن تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له على يد «بلطجية» استعان بهما زوجها السابق الذي رفعت دعوى خلع ضده، مشيرة إلى أن الشرطة طمأنتها بأن الأمور تحت السيطرة عندما وصلت إلى مكان الحادث.

وقالت علا غانم خلال مداخلة هاتفية في برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، إن الشرطة طلبت منها وزوجها أن يتوجها إلى القسم؛ من أجل الإدلاء بإفادتهما بشأن حادث الاقتحام.

وذكرت أن زوجها اقتحم «الفيلا» بمساعدة مجموعة من الأشخاص يصل عددهم إلى 18 وبعض السيارات، قائلة إنها فوجئت باختفاء الأشخاص الذين ضربوها وأهانوها، بمجرد وصول الشرطة لموقع الحادث.

منشور علا غانم

يذكر أن الفنانة علا غانم قد استغاثت مؤخرًا بأنها تتعرض للعنف والقهر ومهددة بالطرد من منزلها؛ حيث طلبت الاستغاثة من المركز القومي للمرأة.

وكتبت علا غانم، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»: «استغاثة للمركز القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي، أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي وأتعرض للمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل أغيثوني».

وقدمت علا غانم بلاغًا رسميًا تتهم فيه زوجها عبد العزيز حسن بالتعدي عليها بالضرب واقتحام منزلها بمساعدة مجموعة من «البلطجية»، وهذا بعد أن دخل الثنائي في عدة خلافات على مدار الفترة الماضية وقامت بسببها برفع قضية خلع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً