اعلان

رسالة من سمسم شهاب لجمهوره بعد أزمة زوجته وأخيه

سمسم شهاب ونجله
سمسم شهاب ونجله

وجهه الفنان سمسم شهاب، الشكر لمتابعيه وأصدقائه عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، بعد حديثه عن أزمة أخيه وزوجته.

حيث نشر صورة تجمعه مع نجله قائلًا: 'شكر واجب لكل من تفضل وسأل عن صحة أخى وعن صحة زوجتي وكل من كتب تعليقًا يواسيني أو يدعو لأخي وزوجتي'.

ووجهه شهاب الشكر قائلًا: 'شكرًا جمهوري الجميل المخلص المحترم الإنسان ، شكرًا للجميع من البسطاء الطيبين، شكرًا لكل أصحابي من رجال القضاء، شكرًا لكل أصحابي من رجال الجيش، شكرًا لكل اصحابي من رجال الشرطة'.

وأضاف: 'شكرًا لكل زملائي سواء من الإعلاميين الكبار أو الممثلين النجوم أو المطربين الكبار، شكرًا لكل الملحنين والشعراء والموزعين، شكرًا لكل من دعا من قلبه وتمنى الشفاء، يارب لا تكتب على أي إنسان ما أعانيه، اللهم اشفي كل مريض، اللهم بارك في أصحاب القلوب الطيبة'.

خاتمًا: 'وأخيرًا شكرًا لكل أخواتى الذين اتصلوا بى من جميع الدول العربية وخاصة الإمارات والسعودية وليبيا وفلسطين والجزائر وتونس والأردن، شكرًا للمولى عز وجل إنه أكرمنى بكل هذا العطف والحب من الجميع أما من تجاهل السؤال أتمنى من الله أن يبعد عنه كل شر يارب العالمين، أخوكم سمسم شهاب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط