اعلان

نضال الشافعي ساخرًا من "النقاد العرب": "نعمل كراتين جوايز ونوزعها"

نضال الشافعى
نضال الشافعى
كتب : ندى صدقي

أثار استفتاء وتوزيع جوائز النقاد العرب على مدار يومين استياء بعض الفنانين لما أحدثه من ضجة عقب الإعلان عنه، معلنين ومتسائلين كيف تم عمل هذا الاستفتاء ومن هم النقاد العرب، وما هي المعايير التي تم بها اختيار أسوأ وأفضل نجمة ونجم.

نضال الشافعي

نضال الشافعي

الإعلامي محمد فاروق

وعلق الفنان نضال الشافعي معلقا على منشور الإعلامي والصحفي' محمد فاروق' الذي أعرب خلاله عن استيائه من استفتاء أسوء ممثل أو ممثلة قائلا: 'هل أعتبرها جائزة سوف يتم تسليمها كدرع مثلا أو شهادة تقدير؟ هل اجتمعت لجنة وشاهدت مسلسل كامل لتكشف أن بطله أو بطلته هما الأسوء في كل المشاهد وبالإجماع؟ ده إنتو لو بتاخدوا فلوس على اللجنة دي تبقى فلوس حرام وبعدين إيه ذنب مصطفى شعبان في الحرب دي ياجدعان'.

نضال الشافعي عبر الفيسيبوك

من جانبه، شارك الفنان نضال الشافعي متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: 'مع احترامي الكامل مين النقاد العرب أسمائهم إيه، هيئة تبع إيه، وكل الناس اللي فازوا واللي مافازوش، هما اتفرجو على ٣ مسلسلات دول، مقدروش يكملو عشان صلاة التراويح، رسالة الإمام ولا العربي بعافية، والكتيبة، وجعفر العمدة، أنا أتمنى من أي وزارة أو الدولة أو حتى هيئة الاعلام ، مافيش مهرجان او جوائز او لابد من موافقات ومتابعه وشفافيه'.

وتابع: ' مش كل من هب ودب مبروك يا نجم احسن ممثل في الكون ، اذا كان زمان جوائز لبان بم بم تحت اشراف وزارة الشئون الاجتماعيه وغطا ازازة الببسيسي ، لكن الفن المصري ، كده اي حد عايز يجيب نجم يشهر جمعيته على قفاه او نجم يدفع ودول قله ، ياجماعه ده بيقلل قيمة التقدير واحترام باقي الفنانين وتعبهم ، مافيش حد في مارثون رمضان اللي بيسف التراب من اكبر نجم لاقل عامل وناس بتموت ، ويجي واحد معاه ٤ جنيه يقولك ده حلو ده وحش وعداد مضروب تصويت الجمهور وبيتغير في لحظه'.

وأكمل: 'حاجه تضايق وتقلل القيمة وتقلل فكرة الفن والإبداع، يعني تخيلو الأوسكار ، دينزل واشنطن مكلف لجان تشتم في جاك نيكلسون ، عشان ياخدها منه..سخف اسف استاذ محمد كلامك استفزني وخلاني اتكلم وانا من ساعة ما بدءت حاطت لساني في بقي وساكت، ولا أقصد الإهانة لأحد واكن الاحترام لكل الناس بس دبلوماسيتي طرشأت'.

واستطرد: ' فكرة، ما نعمل كراتين جوايز زي كراتين رمضان ونوزعها على نجوم رمضان انهم الأفضل والاحسن بين خلق الله كلهم ، والمكان معروف في العتبه والاستنبات موجوده ، في الزجاج ب٢٥ جنيه ، والدرع بمية الدهب ٣٥ جنيها، الصفيحة النحاس بالعلبه القطيفه بـ٥٥ ، بفكر اشتغل فيهم مشروع حلو'.

جوائز النقاد للدراما العربية

وجاء ذلك ردا عن استفتاء وتوزيع جوائز النقاد للدراما العربية ، حيث أظهرت أن أفضل ممثلة هي ياسمين عبد العزيز عن دورها في مسلسل ضرب نار ، وكذلك أسوأ ممثل كان ريهام حجاج عن دورها في مسلسل جميلة، وأسوأ ممثل كان مصطفى شعبان عن دوره في مسليسل بابا المجال وأيضا أفضل ممثل كان أحمد العوضي عن دوره في مسلسل ضرب نار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس "الأركان الأمريكية": أوكرانيا لا تستطيع إيقاف روسيا دون دعم عسكري متواصل