اعلان

رسالة صادمة منسوبة لسعاد حسني بخط يديها.. "يا رب أنا في حاجة للمساعدة"

سعاد حسني
سعاد حسني
كتب : منة حسين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسالة منسوبة للفنانة الراحلة سعاد حسني، تحمل كلمات مؤثرة، حيث تخاطب فيها الله_عز وجل_بما في داخلها وتتوسل إليه ليساعدها في حياتها ويسهل لها الوصول للطريق الصحيح، وينقذها من الحيرة والتفكير، قائلة: 'ساعدني يا رب فيما تختاره لي... فأنت تعلم أني في حاجة للمساعدة'.

الفنانة الراحلة سعاد حسني

وجاءت رسالة الفنانة الراحلة سعاد حسني كالآتي:- 'يا رب أنت عارف عاوزني أبقى أزاي في مهنة التمثيل أو زوجة ساعدني يارب فيما تختاره لي.. فأنت تعلم أني في حاجة للمساعدة... من بكرة -بإذن الله- احتاجك بشدة وأترجاك يا ربي أن ترسل الملائكة غدا في الصباح 5-1-1993 حتى استمر من بعد هذا التاريخ المبارك أن تبارك لي فيه وتظل الملائكة معي إلى ما لا نهاية لكي أفتخر بنفسي وأكون كما شئت أنت وما رسمته لي يتضح أمامي حتى أسير عليه، وأنا عارفة ما هو دوري في الحياة أريد أن أرى بوضوح وأن يكون هناك يقين ومعرفة كاملة لما سوف أسير عليه وأن يكون إيماني بما أفعله قوي وحاسم وقاطع وأن لا تزعزعه الخواطر والأفعال الأخرى وأن تكون أفكاري ثابتة وشكرا سلفا'.

سعاد حسني

حصلت سعاد حسني على العديد من الجوائز السينمائية وكُرِّمت من قبل الرئيس أنور السادات في عام 1979 في احتفالات عيد الفن، وفي عام 1987 بدأت تعاني من مشاكل صحية في العمود الفقري جعلها تبتعد عن الأضواء والتمثيل، وكان آخر أعمالها هو الراعي والنساء في عام 1991.

وتوفيت في 21 يونيو 2001، إثر سقوطها من شرفة شقة كانت تقيم فيها في لندن، وتضاربت الأنباء والأقوال حول موتها، بين شكوك في مقتلها أو انتحارها، وشكلت قضية موتها غموضًا كبيرًا لم يحل إلى الآن.

WhatsApp
Telegram