اعلان

التحرش بحورية فرغلي وخداع رانيا يوسف.. تعرف على خلافات نزار الفارس مع الفنانين

حورية فرغلي
حورية فرغلي
كتب : ندى صدقي

تصدر الإعلامي العراقي نزار الفارس على مدار الساعات القليلة الماضية تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي وذلك عقب إعلان خطوبته على الفنانة حورية فرغلي من خلال فيديو أذيع عبر برنامج صبايا الشمس للإعلامية ريهام سعيد، مما أثار غضب الفنانة حورية وأعلنت ملاحقته قضائيا.

نزار الفارس مع حورية فرغلي

لم تكن هذه هي الواقعة الأولى لنزار الفارس، ولكنه دخل من قبل في خلاف حاد مع الفنانة رانيا يوسف وصل إلى ساحات القضاء، وفي هذا التقرير نتحدث عن أزمات نزار الفارس مع الفنانات.

حورية فرغلى

كانت البداية عندما كشفت الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها 'صبايا الشمس' عن خبر خطوبة حورية فرغلي والمذيع العراقي نزار الفارس، وقامت ريهام بنشر صور ومقاطع فيديو خلال برنامجها للاحتفال، وظهر نزار الفارس خلال الفيديو وهو يتحدث مع حورية فرغلي ويخبرها بإنه يغير بشدة ، ويطلب منها التوقف عن القيام بالعديد من الأشياء بعد خطبتهما.

وعبرت الفنانة حورية فرغلي عن غضبها الشديد من خبر خطبتها من الإعلامي العراقي نزار الفارس، وأكدت على انه استغل تسجيل حلقة في برنامج تليفزيونى ونشر صورا تجمعه بها وفيديوهات من كواليس الحلقة حتى يتصدر التريند ، وأكدت، في تصريحات لـ 'أهل مصر'، أنها تفاجأت من خبر الخطوبة، وأكدت على أنها ستتخذ كافة الإجراءات ضده.

وقالت الفنانة حورية فرغلى ببرنامج صبايا الخير للإعلامية ريهام سعيد: 'استضفت فريق برنامج نزار الفارس فى منزلى يوم أمس الأحد ولم يكن هناك أي خطوبة كما يدعى وحضوره جاء لتسجيل حلقة بالبرنامج الخاص به، وقمت بتشغيل أغنية للفنان ماجد المهندس وطلب منى أن نرقص عليها ولم أحرجه وأنا سأرفع عليه قضية بسبب أنه ادعى شيئا غير صحيح وحسبي الله ونعم الوكيل فيه'.

رد نزار الفارس

وجاء رد نزار الفارس في فيديو قام بنشره عبر خاصة الاستوري علي موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وقال: 'حورية فرغلي قالت لي أثناء التصوير ليلة أمس، انا كبرت بالعمر، مين هيرضي يحبني وأنا عاملة عمليات، نفسيتي تعبانة، وحينها قولت لها لو حد عراقي اتقدم ليكي هتوافقي، وردت بالموافقة وقمنا رقصنا علي أغنيه ماجد المهندس'.

وتابع نزار الفارس: 'بعدها دخلنا البلكونة وصورنا الفيديو اللي بقولها فيه أنا غيور ومقبلش تلبسي قصير، وكانت فرحانة وقولتها انت فنانة جميلة واستغربت من تصريحها بأني أستغلها والفيديو موجود وهتشوفوه في الحلقة لما تتذاع'.

رانيا يوسف

وكان نزار الفارس قد دخل من قبل في خلاف حاد مع الفنانة رانيا يوسف وصل إلى ساحات القضاء، وهو ما أوضحت تفاصيله الفنانة رانيا يوسف من خلال بيان صحفي حول لقائها مع قناة الرشيد العراقية.

وقالت رانيا: 'كنت اتخذت قرارًا بالحد أو الامتناع المؤقت عن اللقاءات الصحفية أو التلفزيونية، وبالذات التي تعتمد على نشر التسجيل المصور عبر وسائل التواصل، طلبا للمزيد من المشاهدات حيث ثقافة 'الترند' التي تتطلب في كثير من الأحيان قص وتغيير فحوى الكلام وإظهار لقطات مجمعة من الحوار 'برومو' تعطي معنى زائفا ومشوها لحقيقة ما قيل على طول مدة الحوار، ولكني وبعد إلحاح من مذيع عراقي - مع كامل حبي وتقديري لشعب العراق العزيز والجمهور العراقي'.

وتابعت رانيا:'أرسل هذا المذيع رسائل كثيرة وملحة أن لقائى مع قناته ليلة رأس السنة سيكون نصرا كبيرًا له في مجال عمله، وأن القناة لا تملك الميزانية التي تجعلها تدفع المبالغ التي يحصل عليها الشخصيات العامة والفنانين، وبعد إلحاح مستمر وافقت على إجراء اللقاء بدون أي مقابل مالي وتقديرا للجمهور العراقي الكبير، ولكنني وفي أثناء الحوار فوجئت ببعض الأسئلة التي يمكن أن نسميها 'أسئلة سمجة'، فكان الرد التلقائي مني أن أجيب بشيء من السخرية والضحك وهذه طريقة معروفة لمواجهة السماجة'.

واستطردت رانيا يوسف: 'ومن هذه النوعية سؤال حول ملابس الفنانات بالعموم في المهرجانات السينمائية، فرددت بإجابة ساخرة اجتزأت من سياقها، وقلت مؤكدة أنني أضحك ولا أتكلم بجدية'.

وتابعت: 'أملك كافة الرسائل المكتوبة والصوتية المتبادلة بعد إجراء الحوار بصوت المذيع التي تثبت تعرضي للخداع أكثر من مرة، ومن حق الفنان أو الشخصية العامة أن يراجع ما قاله قبل إذاعته أو نشره طالما لم يذع لأنه يمكن لأى إنسان - والفنان بشر - أن يخطئ أو يزل لسانه بكلمة لا تحمل أي قصد أو نية للمعنى التي ظهرت به'.

واختتمت رانيا بيانها:'لذا فقد رأيت أن أكتب هذا البيان للجمهور الغالي بالذات في بلدي مصر الحبيبة الذي أتحصن به دوما في مواجهة كل ما يمس الفن والفنان المصري بهدف التشويه المتعمد'.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (2-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني للاهلي