اعلان

أمبر هيرد تتصدر التريند بعد ظهروها تسير على عكازات.. فما القصة؟

آمبر هيرد
آمبر هيرد
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة العالمية آمبر هيرد التريند من خلال محرك البحث العالمي على 'جوجل'، وذلك بعد ظهروها في صورة تم تداولها من قبل الكاميرات وهي تسير باستخدام عكازين في شوارع مدريد.

وتبين أن أمبر هيرد تعاني من إصابة في قديمها أثناء التدريب لماراثون مدينة نيويورك السنوي، وظهرت في الصورة يبدو عليها ملامح الشعور الألم وصعوبة في المشي، كما زكرت وكالة الأنباء البريطانية 'بي آيه ميديا'.

أمبر هيرد

قام النجم الأمريكي جوني ديب، بتقديم استئناف ضد فوز آمبر هيرد بدعوى مضادة بعد محاكمة التشهير التي أقامتها ضده.

وأكد محامي جوني ديب أن الحكم الصادر في صالح آمبر هيرد كان 'معيبا للغاية'، مشيرا إلى أن الأحكام الصادرة في صالح ديب تظل قائمة.

وحصلت نجمة فيلم 'أكوا مان' على تعويضات تقدر بمليوني دولار عقب دعوى مضادة تقول فيها إنها تعرضت للتشهير من جانب آدم والدمان، أحد محامي ديب.

وجاء في الدعوى المضادة التي أقامتها هيرد أن الممثل 'مسؤول بالإنابة' عن التصريحات التي أدلى بها والدمان لصحيفة 'الديلي ميل' في 2020، والتي وصفت مزاعم العنف التي تحدثت عنها هوكس بـ'المزحة'.

وكان جوني ديب رفع دعوى قضائية ضد هيرد بتهمة التشهير بسبب مقال رأي كتبته في ديسمبر/ كانون الأول 2018 في صحيفة 'واشنطن بوست'، ووصفت نفسها خلاله بأنها 'شخصية عامة تمثل العنف المنزلي'. وزعم محامو ديب أن المقال تعرض للتشهير على الرغم من أن اسمه لم يذكر مطلقًا في المقال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل