اعلان

سمسم شهاب يدعو لزوجته بعد تدهور حالتها الصحية بسبب السرطان: لا أملك إلا الدعاء

سمسم شهاب
سمسم شهاب
كتب : منة حسين

أصيبت زوجة المطرب الشعبي سمسم شهاب بمرض السرطان وفي يناير 2022 خضعت لعملية استئصال ورم خبيث، وعبر سمسم عن حزنه الشديد بعد تدهور حالتها الصحية التي تمر بها زوجته وطلب من متابعيه الدعاء لها.

ونشر سمسم شهاب عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، دعاء لزوجته وجاء فيه: لا أملك إلا الدعاء، أنتِ الآن في قمة المرض وكان الله في عونك، لكنك لا تعلمين أني في قمة الألم وفي حلقي مرار السنين، وعاجز عن فعل أي شيء، لأن الأمر بيد الله وحده.

واستكمل سمسم شهاب: يراودني الأمل في الله بأنك ستكونين بخير، يا رب اشفِ زوجتي وقرة عيني وحبيبة قلبي، اللهم إني أدعوك بكل اسم هو لك وأنت أعلم بحالي، أنا وأولادي فهي كل شيء في حياتنا بل هي الحياة.

بعد تدهور حالة زوجته الصحية بسبب السرطان.. من هو سمسم شهاب؟

يُعد سمسم شهاب فنان مصري مشهور، وهو يعتبر من أبرز الشخصيات التي قدمت عدد كبير من الأعمال الفنية المتنوعة طوال مسيرته المهنية، فقد حقق حلمه في أن يُصبح مغني مشهور في مصر، وقدم العديد من الأعمال التي بفضلها أصبح شخصية مشهورة، وبعدها حديثاً قرر اعتزال الفن، وقد انتشر هذا الخبر في العديد من المواقع والصفحات الالكترونية المتنوعة.

يُعد سمسم شهاب فنان مشهور، وهو يحمل الجنسية المصرية، واسمه الحقيقي هو “أسامة جابر”، ولكن الاسم الفني الذي أُطلق عليه هو سمسم شهاب، وُلد سمسم شهاب في تاريخ الخامس من أبريل لعام 1971م، وهو يبلغ من العمر ستة وخمسين عام، وهو يعتبر من أبرز الشخصيات التي برزت في عملها الفني، حيث أنه قد شارك منذ صغره في عمله الفني، وقد درس سمسم شهاب في المعهد الموسيقي، وتميز بصوته الذي جذب الكثير من الأشخاص لديه.

WhatsApp
Telegram