اعلان

رحاب الجمل عن فيلم «بلوموندو»: اشتغلنا في ظروف صعبة جدا

رحاب الجمل
رحاب الجمل

تحدثت الفنانة رحاب الجمل، عن فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «بلوموندو»، ويعرض منذ أيام قليلة في دور العرض السينمائي.

دور كوميدي

وقالت رحاب الجمل في تصريح لـ«أهل مصر»: «أجسد في فيلم بلوموندو دور كوميدي، فهو دور فتاة تتصف بالغباء الشديد ودائما تفهم الأشياء بشكل خطأ وتسبب الكثير من المشاكل لبلوموندو، الذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد وهي صديقته المقربة، والكوميديا تأتي من المواقف».

ظروف صعبة جدا

وتابعت: «الفيلم كان سلس وخفيف وكواليسه جميلة جدا ولم نواجه أي صعوبات بالعكس الكواليس كانت لطيفة، وجميعنا أصدقاء ونعرف بعضنا البعض من قبل وكنا نصور المشاهد بحب وسلاسة، لكن ظروف الجو هي فقط التي كانت صعبة فكانت درجة الحرارة عالية أثناء التصوير وسبب لنا هذا الأمر التعب والإرهاق الكبير جدا، كما أنه من الصعب تشغيل التكييف أثناء التصوير، لأنه سيؤثر على الصوت في الفيلم، فكنا نشتغل في ظروف صعبة جدا سواء في النهار أو الليل ونعمل بدون مراوح او تكييف فكانت الأجواء صعبة فيما يخص هذه النقطة».

بلوموندو

يذكر أن فيلم «بلوموندو» بطولة حسن الرداد، ميرنا نورالدين، محمود حافظ، هاجر أحمد، إنجي وجدان، محمد محمود، سماء إبراهيم، تأليف حازم ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وتتمحور قصة العمل في قالب اجتماعي كوميدي لايت، حيث يستغل الشاب بلوموندو الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد سفر زوجته ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأسا على عقب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال