اعلان

تامر حسني يظهر بعد غياب في حفل زفاف نجل محمد ثروت

حفل زفاف نجل محمد ثروت
حفل زفاف نجل محمد ثروت

حرص الفنان تامر حسني، على حضور حفل زفاف المخرج أحمد ثروت، نجل المطرب الكبير محمد ثروت، المقام في أحد الفنادق الكبرى.

تامر حسني

ويأتي ظهور تامر حسني في حفل زفاف نجل محمد ثروت بعد فترة كبيرة من الغياب تأثرا بالأحداث الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني على يد الكيان الصهيوني ودخوله في حالة اكتئاب الغى على اثرها عدد كبير من الحفلات الغنائية.

حفل زفاف نجل محمد ثروتحفل زفاف نجل محمد ثروت

علي الحجار وأحمد جمال

ويحضر حفل زفاف نجل محمد ثروت كل من علي الحجار وأحمد جمال، وشادي شامل، دكتور علي جمعة، والإعلامية سهير جودة، والإعلامية منى الشاذلي، ودكتور نيفين القباج وزيرة التضامن، والسفيرة نبيلة مكرم، والفنانة أنوشكا، وغيرهم من المشاهير.

حفل زفاف نجل محمد ثروتحفل زفاف نجل محمد ثروت

كما حضر حفل زفاف نجل محمد ثروت الإعلامية سهير شلبي، والإعلامية سهير جودة، والإعلامية منى الشاذلي، والفنان أحمد التهامي، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الخارجية السابقة.

حفل زفاف نجل محمد ثروت

وكان أحمد ثروت أعلن منذ فترة تعاقيه من مرض شديد مر به، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: كاتبا: «الحمد لله كرم من ربنا و بفضل دعواتكم انهاردة بعد ١٦٠ يوم صراع مع متلازمة ميلر فيشر، اول يوم انجح اني اقف تاني علي رجلي بعد عشرات الأسابيع ومئات المحاولات».

حفل زفاف نجل محمد ثروت

وأضاف: «اتعلمت كتير من اختبار ربنا ليا، اتعلمت الرضا والحمد علي كل حال وان ستر ربنا علينا فوق كل شيء ومدي تحملك بيجي معاه كرمه ليك فالاخر وانه مش هيخذلك طول مانت مسلم امرك وان عادي ممكن ابتدي تاني كل حاجة من الاول وان لسه في امل طول ما في حياة. وواصل: ربنا الهمني في اول الإصابة اني اثق الاختبار دة من أول يوم حتى الأن».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول