اعلان

الحاجة كريمة إحدى ضحايا حريق استديو الأهرام: «شقتي اتدمرت وجهاز حفيدتي العروسة اتحرق»

حريق استديو الأهرام
حريق استديو الأهرام

اندلع حريق هائل في الساعات الأولى من صباح اليوم في استديو الأهرام بالعمرانية، وكثفت قوات الحماية المدنية جهودها للسيطرة على النيران، وإطفاء ألسنة اللهب، وتم الدفع بنحو 22 سيارة إطفاء.

وتحدثت الحاجة كريمة إحدى متضرري واقعة حريق استديو الأهرام لـ «أهل مصر»، قائلة: «عملت ترميم في شقتي قبل رمضان بيومين وشقى عمري كله راح بسبب النيران، وجهاز بنت بنتي العروسة كله اتحرق».

والبداية تعود عندما تلقت أجهزة الأمن في الجيزة، بلاغا بنشوب حريق هائل في استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على ألسنة اللهب.

اشتعال مسلسل ديكور مسلسل المعلم

امتدت النيران إلى العمارات المجاورة واشتعال ألسنة اللهب في المنطقة بصورة كبيرة، كما اشتعل ديكور مسلسل «المعلم» لمصطفى شعبان الذي يتم تصويره حاليًا في استديو الأهرام.

وتحركت على الفور عربات الإسعاف والمطافي نحو موقع الحادث للسيطرة على الموقع ، وتم الدفع بنحو 22 عربة إطفاء للسيطرة على الحريق، وتبين وجود إصابات تعتبر أغلبها حالات اختناق.

تمكنت قوات الحماية المدنية بعد قرابة 3 ساعات من السيطرة على الحريق، وتجري الآن قوات الحماية المدنية ورجال الإطفاء عمليات التبريد لمنع تجدد النيران، وتم إخلاء العمارات المجاورة لحين الانتهاء من الإطفاء حرصًا على سلامة المواطنين.

حريق استوديو الأهرام

ونشر الممثل الشاب محمد مهني فيديو لايف من أمام استديو الأهرام وظهر فيه حريق ضخم يلتهم المكان بكامله وعلق عليه: «حريق في استديو الأهرام حالًا».

وقال تامر حسني عبر خاصية الاستوري: «حريق عنيف في استديو الأهرام وسط منطقة سكنية مزدحمة، نرجو التحرك فورا من رجال المطافي.. ربنا يستر».

حالة طاقم مسلسل المعلم

وفقا لما تم تداوله، فإن الحريق نشب في ديكور مسلسل المعلم والذي يتم تصويره حاليًا داخل ستديو الأهرام من بطولة مصطفي شعبان وإخراج مرقس عادل.

بدوره كشف المخرج مرقس عادل، حالة أبطال وصناع مسلسل المعلم بعد حريق استديو الأهرام، مؤكدًا أن جميع طاقم التمثيل والصناع كان غادر الاستوديو قبل اندلاع الحريق بحوالي عشر دقائق، مردفًا: 'الحمد الله الجميع بخير، إلا أن ديكورات المسلسل هي التي تأثرت بالحريق'.

WhatsApp
Telegram