اعلان

رضوى الشربيني مستنكرةً قصف رفح: «اللهم لا تحاسبنا عن تخاذلنا» (صورة)

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني
كتب : ندى صدقي

أدانت الإعلامية رضوى الشربيني المجزرة الأخيرة التي حدثت بحق النازحين الفلسطينيين في رفح على يد قوات الاحتلال الصهيوني الغاشم، مستنكرةً غياب القوانين الدولية وحقوق الإنسان.

رضوى الشربيني تدين قصف رفح

وقالت رضوى الشربيني عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'': 'بالصوت والصورة مجزرة ومحرقة رفح قدام العالم كله، مفيش مشهد أبشع من كده ولا فى ظلم وقهر أكبر من كده، ولا هيكون''.

رضوى الشربينيرضوى الشربيني

القوانين الدولية

وتساءلت: 'فين العالم الظالم من تلك المشاهد؟ فين حقوق الإنسان والقوانين الدولية اللى مش قادرة على السفاحين الصهاينة الإرهابين دول، فين بجد ولحد إمتى''.

وتابعت: ''اللهم اغفر لنا تقصيرنا، اللهم لا تحاسبنا عن تخاذلنا فإننا دعونا وتقطعت قلوبنا وضاقت صدورنا لهول ما رأينا، اللهم الطف بيهم يارب العالمين''.

رضوى الشربيني تخطف الأضواء مجددًا

رضوى الشربيني أرشيفية

قصف النازحين في رفح الفلسطينية

وحسبما أعلنت فضائية الجزيرة الإخبارية فقد استشهد نحو 35 فلسطينيا وأصيب عشرات آخرون في قصف إسرائيلي على مخيم للنازحين شمال غربي رفح، في جنوب قطاع غزة، وقال الدفاع المدني في القطاع إن ما حدث مجزرة مكتملة الأركان، مشيرا إلى الكثير من حالات البتر والحروق الشديدة، والضحايا من النساء والأطفال جراء مجزرة المخيم.

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجزرة جديدة في المخيم الواقع بمنطقة يفترض أنها آمنة ويوجد بها عشرات آلاف النازحين.

ويقع المخيم الذي تم قصفه في منطقة تل السلطان غربي مدينة رفح، وذكرت مصادر أن عددا كبيرا من جثث الشهداء، ومن الإصابات، غالبيتهم من الأطفال والنساء، وصلوا إلى عيادة تل السلطان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري (0-1) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة