اعلان

موعد ومكان جنازة المؤلف الراحل أمير جادو

المؤلف أمير جادو
المؤلف أمير جادو
كتب : أهل مصر

كشفت أسرة المؤلف الموسيقي الراحل أمير جادو، موعد ومكان دفن جثمان الراحل، إذ رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع مع مرض السرطان.

وأعلنت أسرة الراحل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'إن لله وان اليه راجعون..أمير نبيل جادو في ذمة الله، ستقام صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر في جامع السلام، بمدينة نصر والدفن في منوف، المنوفية عقب الصلاة'.

موعد ومكان جنازة المؤلف أمير جادو

وكشف أسرة الراحل أمير جادو موعد العزاء، إذ سيقام يوم غد الأربعاء الموافق 12 يونيو في مسجد القوات المسلحة بمدينة نصر، قاعة الفردوس من الساعة 7 ونص الى الساعة 10 ونص مساء.

المؤلف أمير جادوالمؤلف أمير جادو

وكان أعلن الفنان شريف إدريس، خبر وفاة الملحن أمير جادو خلال الساعات الماضية، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام': 'لا إله إلا الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. مع السلامة يا أمير، الصديق العزيز الملحن والمؤلف الموسيقي والإنسان المحترم والطيب أمير جادو في ذمة الله بعد صراع مع المرض اللعين'.

من هو أمير جادو؟

يذكر أن أمير جادو هو ملحن ومؤلف موسيقي، ومن أعماله كموسيقى تصويرية مسلسلي حضرة الموقف، بتوقيت مكة.

وعانى المؤلف الموسيقي أمير جادو من أزمة صحية في الفترة الأخيرة، ورغم أزمته الصحية واصل عمله في التأليف الموسيقي، إلى أن تدهورت حالته الصحية على مدى الأيام الماضية، لحين توفي قبل ساعات، لينعيه زملائه والعاملين في الوسط الفني وأصدقاؤه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب المناطق الشمالية في باكستان