اعلان

صدقي صخر يكشف كواليس شخصيته في فيلم "قصر الباشا"

صدقي صخر
صدقي صخر

كشف الفنان صدقي صخر شخصيته التي يجسدها في فيلم قصر الباشا، والذي يجري تصويره في الفترة الراهنة.

ونشر صدقي صخر عبر صفحات السوشيال ميديا الرسمية صورة خاصة بأحدث أعماله فيلم 'قصر الباشا'، الذي يقوم بتصويره حالياً، وعلق قائلا:'نجيب الدسوقي من قلب قصر الباشا'.

يتولى بطولة الفيلم كل من الفنان أحمد حاتم، حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، أحمد فهيم، أمير صلاح الدين، محمد القس، نبيل عيسى، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان والسعودية سمية رضا، الفنان وهيثم زيدان والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

في سياق آخر يعرض لصدقي صخر حالياً أول تجربة له في تقديم برنامج بودكاست بعنوان (كلام عائلي) حيث يستضيف عدد كبير من النجوم من أبرز الفنان أحمد داود وعلا رشدي، حنان مطاوع، عمرو وهبة، أمير عيد، مريم الخشت، عمرو سلامة وزوجته مروة البرماوي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، هنادي مهنا، د. نبيل القط وغيرهم النجوم.

ويعد كلام عائلي، بودكاست عائلي يستضيف نجوم الفن وشخصيات عامة ومتخصصين للحديث عن عائلاتهم والعلاقات والأولاد والزواج وغيرها من المواضيع الاجتماعية ويتكون الموسم الأول من 12 حلقة تعرض بشكل أسبوعي على صفحات Wadi Degla developments

وكان الفنان صدقي صخر تواجد في سباق مسلسلات رمضان 2024 في 3 أعمال فنية هم كامل العدد + ١ الذي يعرض علي قناة On ومنصة شاهد ومسلسل فراولة علي قناة DMC ومنصة Watch it ومسلسل لانش بوكس على قناة النهار

وجسد صدقي صخر في مسلسل كامل العدد + ١ شخصية تحمل اسم كريم، ويضم العمل عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم: دينا الشربيني، صدقي صخر، شريف سلامة، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

ويشارك في مسلسل فراولة بشخصيته إبراهيم، ويجدس بطولة العمل كل من بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد علي.

وقدم صدقي صخر في مسلسل لانش بوكس، شخصية حامد، وهو عمل مأخوذ من مسلسل امريكي، وهو من بطولة غادة عادل، جميلة عوض وفدوى عابد وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج محمد هشام الرشيدي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

ويعد مسلسل صوت وصورة أحدث أعمال صدقي صخر، وجسد فيه شخصية لطفي عبود وقد احتل رقم واحد في مشاهدات منصة Watch it منذ بداية عرض حلقاته، بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، فدوى عابد ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى وتم عرضه علي قناة dmc ومنصة watch it.

كما عرض مؤخراً لصدقي صخر فيلم 'أنف وثلاث عيون'، بدور العرض المصرية والعربية المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، من إخراج أمير رمسيس، وسيناريو وحوار وائل حمدي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إجابة امتحان الفيزياء الصف الثالث الثانوي 2024 بالكامل.. نموذج الحل الآن