اعلان

طارق الشناوي: وحيد حامد حارب الإخوان بالقلم

طارق الشناوي
طارق الشناوي
كتب : ندى صدقي

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي، عن علاقته بالكاتب الراحل وحيد حامد، كاشفا عن أخر ما كتب للدراما وذلك بالتزامن مع ذكرى ميلاد الأخير اليوم 1 يوليو، كاشفا عن محاربته للتنظيم الإخواني من خلال أعماله الفنية سواء في السينما أو التليفزيون على مدار سنوات عمله.

وحيد حامد عنوان هام للفن المصري

وقال الناقد الفني طارق الشناوي في تصريح خاص لـ«أهل مصر»، بالتزامن مع ذكرى ميلاد الفلاح الفصيح: «وحيد حامد كان ذات قامة وقيمة وإبداع وكانت تجمعنا صداقة قوية لسنوات طويلة، وكان صديق العمر، وأنا بصفة خاصة بعتبره عنوان هام جدا للفن المصري بوجه عام ولكتابة السيناريو بوجه خاص».

وحيد حامد مناضل حارب الإخوان بقلمه

وتابع طارق الشناوي: «ذلك لإنه جعل كاتب السيناريو بطل وأتذكر أن الجمهور كان يقطع التذكرة للفيلم لأن عليه اسم الكاتب وحيد حامد يعني لهذه الدرجة كان وحيد حامد مؤثرا، وظل حتى اللحظة الأخيرة ممسكا بالقلم».

وعن محاربته للإخوان من خلال أعماله الفنية قال طارق الشناوي: «وحيد حامد واجه إخوان الشر أو كما يقال التنظيم الإخواني بالدراما والسينما طوال مشواره الفني الحافل وفي سنواته الأخيرة كان يكتب مسلسل الجماعة بجزئية الأول والثاني ورحل وهو يكتب الجزء الثالث من المسلسل»، مختتما: «كتب من الجزء الثالث خمس حلقات فقط وحتى اللحظة الأخيرة كان وحيد حامد يناضل بالقلم».

WhatsApp
Telegram