اعلان

مصير حفلي شيرين في بيروت وتركيا بعد أزمتها مع حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى، عن مصير حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديد، المقرر تنظيمه في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 20 يوليو الجاري.

وقالت هنادي عيسى، عبر حسابها الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'احتمال أن يصدر فيديو من شيرين عبد الوهاب غدا، تعتذر فيه عن عدم إحياء حفلتيها في لبنان وتركيا.. يا حرام على شيرين، وعلى خسارة المتعهدين'.

وأصيبت المطربة شيرين عبدالوهاب بجروح خطيرة، إثر تعدي طليقها حسام حبيب عليها بالضرب، داخل شقة تستخدم كاستديو، بمنطقة التجمع الأول في القاهرة.

وقال مصدر أمني، إن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا، عندما حضرت المجني عليها لقسم شرطة التجمع الأول، والدماء تسيل منها بغزارة، وأقرت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب، على يد طليقها حسام حبيب.

وأضاف المصدر أن شيرين أصيبت في رأسها وقدمها وعينها، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، وتم تحرير تقرير طبي لها.

شيرين عبد الوهاب تتهم حسم حبيب بالتعدي عليها

واتهمت المطربة شيرين عبدالوهاب، في محضر رسمي، طليقها الفنان حسام حبيب بسرقة هاتفها المحمول، وأموال من حقيبتها، بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل الشقة المذكورة بالتجمع الأول.

وقالت شيرين في محضر الشرطة، إنها حضرت للشقة ملكها والتي تستخدم كاستديو لأغانيها، وفوجئت بحسام حبيب داخل الاستديو، وطلبت منه إعادة أموال كانت أعطتها له، لكنه أخذ هاتفها وتعدى عليها بالضرب المبرح، وأصابها بجميع أنحاء جسمها.

وفي وقت سابق تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من المطربة شيرين عبدالوهاب، مفاده احتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب، قائلة إن طليقها ضربها، مما تسبب في إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وبالتحري تبين صحة البلاغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram