تعليق صادم من محمد رمضان بعد صفعه بالقلم لمعجب (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : منة حسين

تجاهل الفنان محمد رمضان أزمته الأخيرة، وذلك بعد تداول نشطاء مواقع التواصل فيديو لمشاجرة بينه وبين ومعجب وجه فيها الأول صفعة للأخير بسبب هاتف محمول.

صفعة محمد رمضان

ونشر محمد رمضان فيديو وهو بالساحل الشمالي يستمتع بوقته مع جمهوره، ويقوم بالتقاط الصور مع جماهيره من الكبار والصغار، وتجاهل أزمته ومشاجرته التي كانت أمس بالساحل الشمالي.

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Ramadan‎‏ (@‏‎mohamedramadanws‎‏)‎‏

صفع محمد رمضان لمعجب

وظهر رمضان في الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يمسك بالشاب بسبب الموبايل، قائلا: «هات الموبايل»، ليظن الجمهور أن الشاب صور رمضان وهو في موقف غير لائق، أم أنه لص حاول سرقة هاتفه.

و

أزمة محمد رمضان

على الفور، رد الشاب الصفعة على وجه الفنان الملقب بـ'نمبر وان'، وسط صدمة المحيطين ومحاولاتهم لفض الاشتباك بين الطرفين، وإذعان الأخير لطلب رمضان بإعطائه الموبايل، وكشف شاهد عيان تفاصيل الواقعة قوله إنه شاباً حاول التقاط فيديو مع محمد رمضان في قرية مراسي بالساحل الشمالي، لكنه تطاول عليه قائلاً: 'الفنان محمد حمضان' وهو ما أغضب الأخير.

وأضاف أن رمضان انزعج بشدة من تصرف الشاب وطلب منه حذف الفيديو، لكنه رفض لينفعل أكثر ويطلب منه الهاتف ليحذف الفيديو بنفسه، وبعد عدة محاولات مع الشاب تبادل الطرفان الصفعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً