اعلان

مش قادر على سعري متجبنيش.. مسلم يستغيث بـ«المهن الموسيقية» بعد إلغاء حفله بالساحل

المطرب مسلم
المطرب مسلم
كتب : منة حسين

تعرض الفنان مسلم لأزمة جديدة وذلك بإلغاء حفل في الساحل الشمالي كان من المقرر أن يحييه، وطلب من نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، بالتدخل وإغلاق المكان.

إلغاء حفل مسلم

وقال مسلم في مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: 'كنت متفق على حفل فى الساحل الشمالى فجأة وبدون مقدمات تم إلغاء الحفل ودون مبررات وكان هناك كثير من التحذيرات لى قبل هذا الحفل بسبب المكان المقام به.. لو مش قادر على سعرى متجبنيش'.

وأضاف مسلم : 'أنا مش هسيب حقى لأن موقف غير لائق وأتمنى من النقابة أنها ترد لى حقى ويتم غلق المكان'.

مسلّم يصدم ياسمين عز بعد الكشف عن عمره الحقيقي ويعلن سبب ابت | مصراوى

الفنان مسلم

التحفظ على منقولات منزل «مسلم»

ومن ناحية أخري تحفظت قوات الشرطة على منقولات منزل المطرب 'مسلم' بمنطقة التجمع الأول، لامتناعه عن سداد 160 ألف جنيه نفقة لطليقته.

وتوجهت قوة أمنية لتنفيذ حكم قضائى لصالح طليقة مسلم، بمتجمد نفقة يصل لـ160 ألف جنيه، ولعدم قدرته على دفع المبلغ، تحفظت أجهزة الأمن على منقولات المنزل.

وكانت محكمة الأسرة بالتجمع الخامس قضت فى أبريل الماضى، بإلزام مؤدى المهرجانات 'مُسلم'، بدفع 5 آلاف جنيه مصري شهريًا، كأجر مسكن لطليقته ونجله، بالإضافة لمصروفات شهرية بقيمة 10 آلاف جنيه، كنفقة لصغيره “مالك”.

جاء هذا بعد أن أقامت طليقة “مسلم” دعوى سكن ونفقة لصغيرها، واتهمت فيه الأب بالامتناع عن الإنفاق على ابنه منذ طلاقهما.

وكشفت أوراق الدعوى القضائية أن “مصطفى زكريا محمد علي”، المشهور إعلاميًا بـ'مُسلم'، قد تزوج من “ضحي عبد الرحمن أحمد” في 31 أغسطس 2020، وأثمر زواجهما عن إنجاب صغيرهما “مالك”،

وقالت أوراق الدعوى، أنه في يوم 6 أكتوبر 2021، تركها هي والصغير مع والدها في شقته السكنية، ولم يوفر لهما مسكنا وأجر حضانة، على الرغم من قدرته المالية وحاله الميسور، لأنه يعمل مطرب مهرجانات، ودخله الشهري يتجاوز الـ 100 ألف جنيه، مما دفعها لإقامة دعوى قضائية ضده، للحصول على حقوقها الشرعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً