اعلان

اللقطات الأولى من حفل زفاف سلمى أبو ضيف

حفل زفاف سلمى أبو ضيف
حفل زفاف سلمى أبو ضيف
كتب : منة حسين

احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف بحفل زفافها على زوجها إدريس عبدالعزيز، وشاركت جمهورها مجموعة من الصور وسط طقوس مثيرة للجدل.

حفل زفاف سلمى أبو ضيف

ونشرت سلمى أبو ضيف الصور، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وظهرت مع عدد من أصدقائها وزوجها إدريس عبد العزيز وهم يمسكون بخيوط مترابطة والمكان ممتلئ بالزهور وسط طقوس غريبة، أثارت بها الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت سلمى أبو ضيف وزوجها، وهم يجلسان على كرسيين متقابلين، وأحاط بهما الأصدقاء وسط مجموعة من الورود على الأرض، وحولهما أشكال منتظمة وكأنها تدل على شيء ما، كما ظهرت أبوضيف مرتدية فستانا ورديا وتضع تاجا من الورود على رأسها، ولم تكشف عن مكان وتفاصيل الاحتفال، واكتفت بشكر أصدقائها على هذا اليوم.

فتح الصورة

فتح الصورة

فتح الصورة

فتح الصورة

فتح الصورة

حفل زفاف سلمى أبو ضيف

احتفلت النجمة سلمى أبو ضيف بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز، وهو شاب من خارج الوسط الفني، وتم ذلك في جو من الفرحة والاحتفال وبحضور عائلتها وأصدقائهم في منزلها بالقاهرة .

وأثناء ذلك خضعت سلمى لجلسة تصوير رائعة وثقت بها الاحتفال بعقد القران وتألقت فيها بفستان أبيض بسيط من الدانتيل واعتمدت على مكياج بسيط يلائم الاحتفال.

ونشرت نورا شقيقة سلمى، صورًا جديدة من عقد القرآن، عبر 'ستوري' حسابها على إنستجرام، وظهرت العروس بإحدى الصور وهي تحتضن عريسها بعد عقد القرآن.

وكانت سلمى أبو ضيف، أعلنت خطبتها على إدريس وطلبه الزواج منها، في مايو الماضي، عندما نشرت صورة لها برفقته عبر حسابها على 'إنستجرام'، معلقة عليها بخاتم الزواج.

من هو إدريس عبد العزيز زوج سلمى أبو ضيف؟

شاب في العقد الثالث من عمره ويحمل الجنسية السويسرية ومتخصص في إدارة الأعمال والاقتصاد وعن وظيفته فهو يعمل مدير مبيعات في شركة طائرات عالمية ويعشق رقصة الفلامنجو مثل سلمى أبو ضيف.

يهوى السفر حيث يسافر لكل أنحاء العالم ومحب لكرة القدم وأفضل الأندية لديه هو ريال مدريد ويشجعه بجدارة وهو صديق لسلمى أبو ضيف منذ سنوات وشاركته في الآونة الأخيرة لرحلة بدبي.

ولديه ابنه يشارك صورها دائما على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي ويحرص كذلك على التواجد معها دائما بشكل مستمر.

WhatsApp
Telegram