جاكلين الزقازيقي.. تفاصيل معاناة الراحلة مع السرطان وكلماتها الأخيرة

المذيعة جاكلين الزقازيقي
المذيعة جاكلين الزقازيقي

أحدثت وفاة المذيعة جاكلين الزقازيقي حالة من الحزن العميق بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، سيتم تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير من مسجد السيدة نفيسة بعد أداء صلاة الجمعة.

وفاة المذيعة جاكلين الزقازيقي

وقد كانت الراحلة جاكلين تشارك متابعيها تفاصيل معاناتها مع المرض عبر حسابها على 'فيسبوك'، حيث كانت تستمد منهم الدعم والدعوات خلال رحلتها الصعبة.

وعانت جاكلين الزقازيقي من مرض السرطان، وقد تدهورت حالتها الصحية في الآونة الأخيرة، كما ذكرت عبر حسابها على «فيسبوك» قبل وفاتها نتيجة لمعاناتها من هذا المرض، أطلقت مبادرة «ترياق النجاة» لدعم مرضى السرطان.

أبرز المعلومات عن المذيعة جاكلين الزقازيقي

في هذا التقرير، سنقدم أهم المعلومات حول المذيعة جاكلين الزقازيقي.

- من مواليد برج الدلو في 21 من يناير.

- حصلت على تعليمها في جامعة عين شمس.

- بدأت مسيرتها في المجال الإعلامي في 20 من أبريل 2019.

- قدمت جاكلين الزقازيقي العديد من البرامج المهمة قبل وفاتها، من بينها 'ضرب نار' و'شباب المستقبل'، بالإضافة إلى برنامج 'القصر' الذي قدمته العام الماضي.

- تم تكريمها من قبل مبادرة «ابني طفل» في فبراير 2020.

- تعرضت للإصابة بمرض السرطان قبل عدة سنوات.

- أطلقت مبادرة «ترياق الحياة» لدعم مرضى السرطان.

تفاصيل معاناة المذيعة جاكلين الزقازيقي في أيامها الأخيرة

وقد شاركت المذيعة جاكلين الزقازيقي متابعيها تفاصيل أيامها الأخيرة، حيث كتبت منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'الفيسبوك' قائلة: بكتب البوست دا النهاردة عشان أشوفه السنة الجاية وهكون أتعافيت من المرض بإذن الله وهكون بعمل عمرة وأنا صايمة عشان اتحرمت من الصيام بقالي سنتين كل متوقع آت ومفيش حاجة بعيدة عن ربنا كله بأمره وبإذنه ادعولي ربنا يحققلي حلمي ولكم بالمثل في الأيام المباركة.

وقالت في منشور آخر: أنا تعبانة وبموت أدعولي.

في آخر منشور لها، طلبت من متابعيها الدعاء، حيث قالت: 'سأجري عملية غدًا، أحتاج دعواتكم.. أعلم أن هناك الكثير منكم يحبني وسيدعون لي من القلب.. لا إله إلا الله'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سكك حديد مصر: لا صحة لما تم تداوله عن نشوب حريق بـ قطار داخل محطة رمسيس