هشام خرما يحيي حفلًا على مسرح الجمهورية بالقاهرة

هشام خرما
هشام خرما
كتب : أهل مصر

أعلن المؤلف الموسيقي هشام خرما عن تنظيم حفل موسيقي جديد في 25 أكتوبر الجاري، وذلك في مسرح الجمهورية، الذي يعد من المسارح المفضلة لديه لتقديم حفلاته الموسيقية، نظرًا للإقبال الجماهيري الكبير الذي يشهده.

هشام خرما يحيي حفلا على مسرح الجمهورية بالقاهرة

وفي الشهر الماضي، تزامنًا مع الاحتفال بيوم السياحة العالمي، أطلق هشام خرما الفيديو الموسيقي الجديد بعنوان 'مصر الحضارة'، كجزء من مشروعه الموسيقي الذي يسلط الضوء على المعالم السياحية في مصر. يركز هذا الفيديو على منطقة الأهرامات، حيث يعيد خرما استخدام موسيقى الفيلم الوثائقي 'مصر الحضارة وادي الملوك'، الذي تم تقديمه خلال مراسم موكب المومياوات، ويعرضه برؤية بصرية جديدة.

يُعتبر مشروع هشام خرما بداية جديدة لدمج الموسيقى مع السياحة، حيث يسلط الضوء ليس فقط على المعالم السياحية في مصر، بل أيضًا على المعالم العالمية. وكانت أغنية 'نروح لبعيد' هي أولى الأغاني التي أطلقها من الجونة، تلتها أغنية 'Waiting for the Sun' التي تحتفي بأهرامات الجيزة.

يجدر بالذكر أن هشام خرما هو موسيقار ومنتج ومدير فني ومؤثر اجتماعي، وُلد ونشأ في القاهرة، وعاش في ميامي وهامبورغ ودبي، مما أثرى تجربته الثقافية وشكل شخصيته وموسيقاه. في عام 2016، بدأ خرما في إحياء الحفلات الموسيقية التي يُصنفها الخبراء دائمًا ضمن الطراز العالمي بفضل موسيقاه الغامرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إنجلترا وفنلندا (1-0) في دوري الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني