المشرف العام على التحرير داليا عماد

ممثل سعودي يشارك في فيلم "مش أنا".. وهذه رسالة تامر حسني له

أهل مصر
تامر حسني وفايز المالكي
تامر حسني وفايز المالكي
اعلان

أعلن الممثل السعودي فايز المالكي عن مشاركته في فيلم "مش أنا" للنجم تامر حسني، والذي يخرجه سعيد الماروق، ومن سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني ايضاً.

وشارك فايز المالكي جمهوره ومتابعيه، بصورة جديدة له برفقة تامر حسني، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، وعلق عليها قائلاً: "بداية تصوير فيلم مش أنا مع تامر حسني".

وحرص تامر حسني على توجيه رسالة للفنان السعودي عقب إعلان مشاركته في فيلمه الجديد "مش أنا"، حيث قام بالرد على منشور فايز المالكي، وعلق عليه قائلاً: "نورت الفيلم يا حبيبي".

مشاركة فايز المالكي في فيلم مش أنا لتامر حسني

ويعد فايز المالكي هو ممثل سعودي، اشتهر بشخصية "مناحي" الذي تمتاز بالشعبية والروح الكوميدية، وقد شغل منصب سفير النوايا الحسنة ولاسيما تقديم الكثير من المساعدات للآخرين الذي اشتهر بها، وهو من أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم العربي لعام 2009، كما إنه قام بتقديم عدد من البرامج التلفزيونية، ومن ابرز مسلسلاته "طاش ما طاش، عائلة أبو رويشد، أبو شلاخ البرمائي، خميس بن جمعة".

والجدير بالذكر أنه يشارك في بطولة فيلم "مش أنا" مع تامر حسني كل من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام، فايز المالكي، من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وفاة المستشار طارق البشري.. وتشييع الجثمان من مسجد مصطفى محمود