المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

يصل لـ 3 ملايين جنيه.. كيفية الحصول على قرض السيارة من بنك الإمارات دبي الوطني

أهل مصر
قرض السيارة
قرض السيارة

يسعى بنك الإمارات دبي الوطني، لتقديم أفضل أنواع قروض السيارات التي تخدم احتياجات كافة عملائها، عن طريق إتاحة بعض البرامج التمويلية المتنوعة التي تيسير عملية شراء السيارة بما يتلائم مع نمط حياتك بفائدة تنافسية وفترات سداد مرنة، وتمويل يصل إلى 3 مليون جنيه.

قرض السيارة من بنك الإمارات دبي الوطني

وتتضمن الأوراق المطلوبة للحصول على قرض السيارة من بنك الإمارات دبي الوطني، في وجود صورة من بطاقة رقم قومي سارية، وخطاب موارد بشرية، وكشف حساب مصرفي في حالة زيادة الراتب الشهري عن 10 الآف جنيها، وفاتورة مرافق حديثة، خطاب بعرض السعر.

برامج قرض السيارة من بنك الإمارات دبي الوطني

ويقدم بنك الإمارات دبي الوطني 4 برنامج من قرض السيارة، ويتمثل قرض البرنامج الأول في إثبات الدخل لعملاء خدمات دفع الرواتب، والتي توفره بتمويل يصل إلى 100٪ من قيمة السيارة، وتصل قيمة القرض إلى 3 مليون جنيه، وفترة سداد مرنة لـ 120 شهر، ولا يشترط حظر بيع وتأمين على السيارة.

كما يتيح بنك الإمارات دبي الوطني فرصة الحصول على قرض السيارة من خلال برنامج 40٪، 60٪ للموظفين، عبر تمويل يصل إلى 60٪ من قيمة السيارة، وسجلت قيمة القرض تصل إلى 500 ألف جنيه، وأجل سداد مرن 84 شهرا.

وجاء برنامج الضامن الجزئي الذي يتوفر لجميع عملاء بنك الأمارات الوطني، بتمويل حتى 100٪ من قيمة السيارة، و95٪ سيتم تمويلها بضمان، و5٪ بدون ضمان بحد أقصى 100 ألف جنيه، ومدد سداد مرنة حتى 60 شهرا، ولا يشترط حظر بيع وتأمين على السيارة.

ويأتي برنامج الرفاهية 50٪ إلى 60٪ من بنك الإمارات دبي الوطني، ليقدم فقط للسيارات الرفاهية والفخمة "بورش، ليكزس، أستون مارتن، وسيارات مجموعة MTI"، وتمويل حتى60٪ من قيمة السيارة، وبلغ قيمة القرض 3 ملايين جنيه، ومدة القروض مرنة تصل إلى 84 شهرا.