اعلان

كاديلاك تكشف عن سيارتها جي تي 4 موديل 2024 الجديدة

أهل مصر
كاديلاك جي تي 4 موديل 2024 الجديدة
كاديلاك جي تي 4 موديل 2024 الجديدة

كشفت كاديلاك عن سيارتها GT4 موديل 2024 الجديدة، و تنضم السيارة الجديدة إلى فئة السيارات الكروس أوفر في السوق الصيني.

كاديلاك جي تي 4 موديل 2024 الجديدة

ومن المحتمل أن يتم وضعها بين XT4 و XT5 في تشكيلتها، حيث تجمع GT4 عددًا من لمحات تصميم كاديلاك المألوفة في شكل جديد، الشبكة العريضة والمصابيح الأمامية الرفيعة وخطوط الهيكل الحادة كلها تتماشى مع باقي التشكيلة.

كاديلاك جي تي 4 موديل 2024

و يبلغ طولها GT4 33 ملم، أطول من XT4 كروس، وقاعدة عجلاتها أطول بمقدار 21 ملم، ومع ذلك، فهي أقل بمقدار 99 ملم من XT4 ، مما يضفي عليها أبعادًا شبيهة بالسيارات، مثل تويوتا كراون الجديدة إلى حد ما.

تجهيزات كاديلاك جي تي 4 موديل 2024

سيتم تقديم الطراز الأساسي بمحرك سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني يتم توفيره بواسطة مجموعة نقل الحركة من سياك – جي إم دونجيو، ستنتج 150 كيلووات، كما سيتم تقديم GT4 مع محرك توربيني سعة 2.0 لتر، ستنتج 169 كيلو وت وسيتم توفيرها بنظام الدفع الرباعي.

وستتوفركاديلاك GT4 بفتحة سقف بانورامية، ورفوف على السقف، وخيارات بلونين للهيكل، من بين خيارات أخرى.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً