اعلان

انضمام ميكروباص فوتون C2 لمبادرة إحلال السيارات.. الأسعار الكاش وبالتقسيط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

أعلنت الصفحة الرسمية لمبادرة إحلال السيارات المتقادمة بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، عن انضمام ميكروباص فوتون C2 موديل 2024، بسعر 599.880 ألف جنيه للسداد النقدي'الكاش'، وذلك بعد إتمام المفاوضات مع الشركة المنتجة وهي ' شركة توزيع وسائل النقل 'TVD'.

وفي حالة السداد عن طريق الاقساط للمواطنين الراغبين في المشاركة، بلغ الحد الأقصى للقسط الشهري 21.600 جنيه، على مدار 10 سنوات، فيما وصل الحد الأدنى للتقسيط 18.100 جنيه خلال فترة تصل إلى 7 سنوات.

أسعار سيارات الميكروباص داخل المبادرة

وتشارك شركات السيارات بالمبادرة من خلال 4 ميكروباصات مختلفة التجهيزات، وهما 'كينج لونج وزيمكس و جولدن دراجون وفوتون C2'، وإليكم أسعارهم كالتالي.

واشتملت أسعار سيارات الميكروباص الأجرة المشاركة داخل المبادرة، على خصم 65 ألف جنيه قيمة الحافز الأخضر، التي أقرها مجلس رئاسة الوزراء منذ بداية مبادرة إحلال السيارات في أبريل 2021.

وجاءت أقساط الميكروباصات المشاركة في مبادرة إحلال السيارات كالتالي:

ونوهت المبادرة على العميل بأهمية المراجعة الجيدة لقيمة القسط الشهري والمصاريف الإدارية ومدة التقسيط ومصاريف الترخيص، والتأكد من قدرته على سدادهم، وذلك قبل قيامه بتسليم السيارة القديمة للتخريد، كما يتم دفع قيمة المصاريف الإدارية في فرع البنك بعد تسليم السيارة القديمة للتخريد مباشرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط