اعلان

مخنوقة بقطعة قماش.. النيابة تكثف جهودها لكشف ملابسات مقتل سيدة داخل شقتها بالعجوزة

جثة ارشيفية
جثة ارشيفية
كتب : رجب يونس

كشفت معاينة نيابة حوادث شمال الجيزة، ملابسات واقعة العثور على جثة مسنة مقتولة داخل شقتها بالعجوزة، أن الجثة لسيدة في العقد السابع من العمر كانت مسجاة على السرير مقيدة اليدين من الخلف بجلباب حريمي ومخنوقة من فمها ورقبتها بقطعة قماش سمراء، ورقبتها مشدودة للخلف بشدة ما أدى لقطع الجلد المحيط بالفكين.

كما كفشت المعاينة سلامة منافذ الشقة بالكامل، وأن الجاني دخل بطريقة مشروعة، وجرى إيجاد آثار استضافة بصالون الشقة، حيث عثر على عبوة "كانز" وسيجارتين، وتولى خبراء الأدلة الجنائية تحريزهما لأخذ عينة لعاب منهما ومقارنتها بعينة DNA من المجني عليها.

تلقى قسم شرطة العجوزة، بلاغا من سكان أحد العقارات بانبعاث رائحة كريهة من شقة بالطابق الأرضي، وانتقلت قوة من قسم الشرطة لكسر الشقة وتبين العثور على جثة سيدة في حالة تعفن، ملقاة على سرير بغرفة النوم.

وأشارت التحريات الأولية، إلى أن المجني عليها حضرت لمصر في شهر يونيو الماضي، واستأجرت شقة بمنطقة العجوزة، وكانت تقيم بمفردها.

وكشفت التحريات أيضا، أن المجني عليها في العقد السابع من العمر كانت مسجاة على السرير مقيدة اليدين من الخلف بجلباب حريمي ومخنوقة من فمها ورقبتها بقطعة قماش سمراء ورقبتها مشدودة للخلف بشدة ما أدى لقطع الجلد المحيط بالفكين، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً