اعلان

حبس ضابط شرطة مفصول 4 أيام لاتهامه بتعذيب طفلة في كفر الشيخ

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية
كتب : اهل مصر

قررت نيابة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، حبس ضابط شرطة مفصول من عمله 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بتعذيب طفلة 9 سنوات بمساعدة زوجته المغربية التي فرت هاربة.

كشفت تحريات وتحقيقات النيابة العامة، أن مدير أمن كفرالشيخ اللواء خالد العزب، تلقى إخطارًا من العميد أشرف النويشي، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، يفيد بتلقيه بلاغًا من "إبراهيم.ف.ع"، 47 عامًا، مزارع، يتهم فيه المدعو "كمال الدين.م.خ"، 40 عامًا، ضابط شرطة مفصول، ويقيم بمحافظة الجيزة، وزوجته مغربية الجنسية، تدعى "ماريا"، بتعذيب ابنته "أمنية"، البالغة من العمر 9 سنوات.

وقال مقدم البلاغ والد الطفلة أمام رجال المباحث، إنه فوجئ بالضابط المفصول يحضر له ابنته وبها تشوهات في وجهها وآثار حروق في جميع أنحاء جسدها، وكانت في حالة إعياء شديدة، قبل أن يتركها له مغادرًا سيدي سالم، متجها إلى محل إقامته بمحافظة الجيزة.

وتم نقل الطفلة إلى مستشفى طنطا الجامعي لخطورة حالتها الصحية، وجاء في التقريرالطبي الخاص بحالة الطفلة، أنها تعرضت لإصابات بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وتشوهات بعينها تحتاج للتدخل الجراحي بمعرفة المختصين في طب العيون.

واستمعت النيابة العامة لأقوال الطفلة "أمنية إبراهيم ف.ع"، 9 سنوات، مقيمة بمركز سيدي سالم في كفرالشيخ، إذ قالت أنها تعمل خادمة عند الضابط المفصول وزوجته المغربية في منزلهما، وفي حالة فعلها الخطأ يقوم المتهمان بتعذيبها بإلقاء المياه الساخنة على جسدها وأيضا إلقاء مادة سائل الكلور عليها.

وأضافت الطفلة في أقوالها، أن المتهمان قاما بتعذيبها أيضا بقص شعرها، وإطفاء السجائر في أماكن حساسة من جسدها.

وألقى صباط مباحث قسم أول شرطة كفر الشيخ، القبض على الضابط المفصول، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، بينما فرت زوجته مغربية الجنسية هربًا، وبمواجهة المتهم أنكر ارتكابه الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة،وتم احتجاز والد الطفلة على ذمة التحقيقات، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة باقي التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء