اعلان

محامي سما المصري: "موكلتي اتحبست على جريمة ارتكبتها ريهام سعيد"

سما المصري أرشيفية
سما المصري أرشيفية

قال أشرف ناجي محامي سما المصري، إنه يحترم أحكام القضاء، مهما كانت، مشيرا إلى أن موكلته تمتلك فرصة في جلسات الاستئناف على الحكم الصادر ضدها اليوم الخميس، بالحبس سنتين من المحكمة الاقتصادية، في قضية سب وقذف ريهام سعيد.

وأضاف ناجي في تصريحات لـ' أهل مصر'، أنه مندهش من الحكم: 'سما المصري تعاقبت على حاجة أدينت فيها ريهام سعيد نفسها'، لافتا إلى تناول الإعلامية بألفاظ نابية نالت من المصابين بـ 'السمنة'.

وتقدمت الراقصة الاستعراضية سما المصري، باستئناف على الحكم الصادر ضدها اليوم الخميس، من المحكمة الاقتصادية، بحبسها سنتين وتغريمها 100 ألف جنيه، وإلزامها بالتعويض المدني المؤقت، وتحددت جلسة 20 من سبتمبر المقبل لنظر أولى جلسات الاستئناف.

حبس سما المصري

فيما سادت حالة من الصمت التام والهدوء من جانب سما المصري، داخل قفص المحكمة عقب النطق بالحكم عليها في قضية سب وقذف ريهام سعيد، بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، ولم تعلق على الحكم الصادر، وخيم عليها وعلى أفراد من أسرتها حالة من الذهول والصدمة.

عقب الحكم على موكلته بالحبس سنتين في قضية اتهامها بسب وقذف ريهام سعيد، ردد محامي سما المصري، قائلا: 'لسة في استئناف'، وذلك لبث الطمأنينة في نفوس موكلته، عقب إصابتها بالذهول جراء الحكم الصادر ضدها.

WhatsApp
Telegram