اعلان

نشرة مرور "أهل مصر".. كثافات في شوارع القاهرة والجيزة اليوم 3- 9- 2020

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت معظم محاور وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية بسبب زيادة الأحمال، وسط انتشار أمني لتنظيم حركة السيارات.

وظهرت كثافات مرورية بكورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد، ومن وسط البلد إلى الدائري، ومن الدائري إلى المعادي وبشارع قصر العيني وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا، وكثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية، إذ تباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة، بسبب أعمال التطوير نفق السيارات في ميدان النهضة.

وظهرت كثافات مرورية في صلاح سالم اتجاه المطار، وكثافات متحركة بميدان الأوبرا وصولا لنفق الأزهر، ومن مشيخة الأزهر حتى كوبري الأزهر بمناطق وسط البلد، كذلك الأمر من المعادى اتجاه القلعة، كما ظهرت كثافات مرورية أعلى كوبرى 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، الأمر نفسه أعلى كوبري 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد.

الطريق الدائري شهد تباطؤ في حركة السيارات، للمتجه من مناطق التجمع الخامس فى طريقه للبساتين وزهراء المعادي، إذ ظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعي عباس العقاد، كما ظهرت كثافة مرورية في نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

وشهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر في الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، كثافات متوسطة للسيارات، إذ ظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفي نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً