اعلان

"بات في الحجز".. صالح جمعة "كعب داير" على الأقسام والنيابات بسبب "الزمالك" (القصة الكاملة)

صالح جمعة
صالح جمعة

قرابة 30 ساعة قضاها لاعب النادي الأهلي، صالح جمعة، ما بين اثنين من أقسام الشرطة بالقاهرة والجيزة، ونيابتين داخل العاصمة والجيزة أيضا، وانتهى به المطاف، لإطلاق سراحه في نهاية الأمر، مساء اليوم السبت، بعد رحلة سيئة ربما لن تغيب عن أذهان لاعب القلعة الحمراء، بعدما قضى ليلته الأولى داخل حجز قسم شرطة قصر النيل، منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم السبت.

مع اقتراب آذان الجمعة، أمس، اصطدم لاعب النادي الأهلي، صالح جمعة، بسيارتين أثناء سيرة بسيارته بشارع محمد مظهر بحى الزمالك مما أدى لتهشمهما، قبل ان يتم التحفظ على اللاعب بمعرفة ضباط قسم قصر النيل، وترحيله إلى هناك لتحرير محضر بالواقعة.

تصادم حى الزمالك

دلت المعاينة أن اصطدام سيارة اللاعب بالسيارتين أسفر عن تهشم بمقدمة سيارة اللاعب من الجهة اليمنى ووقوع خسائر بالسيارة رقم ل س ع ٣٥٦ ماركة مازدا، عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الأيسر واعوجاج بالرفرف الخلفي الأيسر وكذلك بالرفرف الأمامي الأيمن، بينما تعرضت السيارة رقم أ س ي ١٢٣ ماركة دايو لانوس، لتلفيات عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الأيسر واعوجاج بالجانب الخلفي من الجهة اليسرى.

عقب تحرير محضر بالواقعة، أحيل صالح جمعة، مساء أمس الجمعة، إلى نيابة قصر النيل، للتحقيق معه، وأشار أمام النيابة أن عجلة القيادة اختلت بيده مما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بالسيارتين، حال توقفهما على جانب الطريق مما أدى إلى حدوث التلفيات المشار إليها بالسيارات دون إصابات.

رخصة منتهية

كشفت التحقيقات كذلك أن رخصة القيادة ورخصة التسيير منتهية بتاريخ ٣-٣-٢٠١٩، وبإسم شقيقه لاعب الزمالك عبد الله جمعة، قبل أن تصدر النيابة قرارها بإخلاء سبيله بكفالة مالية قيمتها 5 آلاف جنيه، من ديوان قسم قصر النيل.

الترحيل لقسم قصر النيل

رحلت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، لاعب الأهلي، صالح جمعة، إلى قسم شرطة قصر النيل، مجددا لإنهاء إجراءات إخلاء سبيله، عقب توقيع الكشف الجنائي عليه، ليتم اكتشاف مفاجأة وهى أن اللاعب مطلوب للسؤال والتحقيق في قضية دهس موظف بالجيزة، والتسبب في إصابته.

حجز قسم قصر النيل

بدوره قال أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب صالح جمعة، إن موكله قضي ليلة أمس الجمعة، داخل حجز قسم شرطة قصر النيل، ولم يتم إطلاق سراحه، مضيفا في تصريح خاص لـ "أهل مصر" إنهم فوجئوا أثناء إنهاء إجراءات إخلاء سبيل لاعب القلعة الحمراء، من قسم شرطة قصر النيل، أنه مطلوب للتحقيق معه على ذمة تلك القضية، والتي لم يصدر فيها حكما، غير أن النيابة كانت قد سبقت وأصدرت أمرا باستدعائه لسماع أقواله فيها.

ترحيل إلى نيابة الجيزة

وفيما يتعلق بالواقعة الثانية لصالح جمعة، والخاصة بدهس موظف الجيزة، فقد وقعت مطلع مارس الماضي، عندما صدم لاعب القلعة الحمراء، موظفا في الساعة السادسة صباحا وفر هاربًا، وأصيب الموظف بكدمات متفرقة، ونقل إلى مستشفى مصر الدولي لتلقي العلاج، وخلال التحقيق معه وسؤاله اتهم اللاعب صالح جمعة بصدمه بسيارته، أثناء وقوفه بصحبة عدد من زملائه أمام المركز السياحي، الذي يعمل فيه، وتم التوصل لعدد من الشهود الذين أكدوا صحة بلاغ الموظف المصاب.

في وقت سابق، تسلمت النيابة تحريات المباحث التي أيدت صحة الواقعة وأكدت اتهام الموظف للاعب الأهلي صالح جمعة في القضية الثانية، وأنه المتسبب في الإصابات التي لحقت بمقدم البلاغ "عمرو.خ"، بعدما تبين إصابته بكدمات بأنحاء متفرقة من الجسم، استدعت إصابته بالأنف إجراء عملية جراحية.

تنازل موظف الجيزة مع نجم الأهلي

تنفيذا لقرار النيابة باستدعاء صالح جمعة، لسؤاله في حادث دهس موظف الجيزة، تم ترحيل اللاعب إلى نيابة الجيزة، صباح اليوم السبت، وعقب انتهاء التحقيقات، قررت النيابة إخلاء سبيله بعد تصالحه مع الموظف الذي دهسه بسيارته مطلع مارس الماضي، وتنازل المجني عليه عن اتهامه للاعب الأهلي.

مأمورية قصر النيل تتسلم اللاعب من الجيزة

سلمت الأجهزة الأمنية بالجيزة صالح جمعة إلى رجال مأمورية قسم قصر النيل، لترحيله إلى هناك مرة أخرى، مكث فيه قليلا لإنهاء بعض الإجراءات، قبل أن يغادره متوجها إلى منزله، بعد التأكد من عدم كونه مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة