اعلان

في قضية الفيرمونت .. محامي ابنة نهى العمروسي يكشف تطورات جديدة

نهى العمروسي وابنتها
نهى العمروسي وابنتها

قال المحامي بالنقض طارق العوضي، الوكيل القانوني لابنة الفنانة نهى العمروسي، نازلي مصطفى كريم، إن النيابة العامة صرحت له بزيارة موكلته، غداً الثلاثاء، في محبسها، بعدما تقدم بطلب في هذا الشأن.

وأوضح العوضي، عبر صفحته الشخصية على 'فيس بوك' قائلاً: 'نيابة استئناف القاهرة تصرح لنا بزيارة موكلتنا (الشاهدة المتهمة) نازلي مصطفي كريم بمحبسها في القضية رقم ٢٥ لسنة ٢٠٢٠ حصر تحقيق نيابة استئناف القاهرة، والمعروفة إعلاميا باسم (قضية الفيرمونت)، هذا وسوف نلتقي موكلتنا صباح غد باذن الله'.

الفيرمونت

وتصدر وسم 'جريمة فيرمونت' مواقع التواصل الاجتماعي، أواخر يوليو الماضي، بعدما تداول ناشطون الحديث واقعة اغتصاب فتاة من قبل مجموعة بعد حفل راقص داخل الفندق الشهير، لتنقلب الدنيا رأسا على عقب في الأوساط الحقوقية، بعدما أفادت الروايات والتسريبات على مواقع التواصل الاجتماعي ما يفيد انتماء الشباب- الذين تحوم حولهم الشبهات والشكوك - لعائلات ثرية، واستدراجهم للفتاة خلال حفل في فندق 'فيرمونت نايل سيتي' إلى غرفة بالفندق بعد أن وضعوا في مشروبها مخدرا، ثم تناوبوا اغتصابها وصوروا الواقعة.

وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها في القضية، وأمرت في بيان سابق رسمي صادر عنها، بحبس ثلاثة متهمين أربعة أيام احتياطيًّا، وإخلاء سبيل ثلاثة آخرين بكفالة مالية قيمتها 100 ألف جنيه، وآخر بضمان محل إقامته، وذلك على ذمة التحقيق معهم في وقائع اتهموا فيها في واقعة التعدي على فتاة بفندق 'فيرمونت نايل سيتي'

من بين الثلاثة المتهمين الصادر ضدهم قرار من النيابة العامة بالحبس لمدة 4 أيام، نازلي مصطفى، ابنة الفنانة نهى العمروسي، كتبت بعدها الفنانة على صفحتها قائلة 'الست ساعات جوزها بيرغمها إنها تعمل حاجات مش عايزاها ولا راضية عنها، لكن بتعملها غصب عنها عشان ترضي جوزها خصوصا لو كانت بتحبها وبتثق ثقة عمياء فيه، وسنها صغير ومش فاهمة الدنيا'.

وأضافت: 'الفيديوهات المسربة لابنتي نازلي، ينطبق عليها المثل ده، واللي صورها وصوته باين في واحد منهم بوضوح كان جوزها اللي هو واحد من المتهمين في جريمة فيرمونت الولد ده بنتي كانت بتحبه من وهما مع بعض في المدرسة وعلاقتهم استمرت 12 سنة لحد السنة اللي فاتت لما تمت 21 سنة خدها واتجوزها من ورايا'.

واختتمت العمروسي: 'غطوا لحم بنتي ومتظلموهاش دي بنت يتيمة من طفولتها استفرد بيها واحد كان مدبر لها شر عشان كدا كان بيقصد يصورها بعلمها ومن غير علمها.. اتقوا الله'.

WhatsApp
Telegram