المشرف العام على التحرير داليا عماد

بسبب "عويس الراوي".. بلاغ يتهم حمدين صباحي بإثارة الفتنة

أهل مصر
حمدين صباحي- أرشيفية
حمدين صباحي- أرشيفية
اعلان

تقدم سمير صبري، المحامي، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد المرشح الرئاسي السابق، حمدين صباحي، اليوم السبت، اتهمه فيه بإثارة الفتنة واستغلال أي حدث سياسي للتطاول على الدولة.

قال "صبري" في بلاغه إن حمدين صباحي نشر عبر صفحته الشخصية على "تويتر"، تغريدة قال فيها: "عويس الراوي، شهيد الكرامة، سلطة مصابة بضمور العقل السياسي وتضخم العضلات الأمنية تستفز بركان الغضب المكتوم لينفجر".

أشار البلاغ إلى أن القنوات المعادية مثل "مكملين" تستغل أي أحداث حتى تثير الفتنة على مصر وتتطاول عليها، وأن "حمدين" اتهم السلطات المصرية بأنها مصابة بضمور العقل السياسي، وأنها ذو عضلات أمنية تبطش بها ما تشاء وتستقوي على الضعيف وتستخدم قوتها في البطش والتعذيب، متهمًا السلطات المصرية بأنها تستفز بركان الغضب المكتوم لينفجر في وجه النظام والسلطة.

وأكد سمير صبري أن أفعال حمدين تمثل أركان جريمة التطاول على الدولة وعلى النظام الحاكم؛ مستغلًّا في ذلك القناة المشبوهة الإرهابية التي تبث مثل هذه السموم، وأمام ذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم لفخامتكم بهذا البلاغ ملتمسًا، وبعد الإطلاع على المستندات المرفقة، مطالبًا بالتحقيق في الواقعة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
تشكيل الزمالك أمام الترجي التونسي.. حميد أحداد يقود هجوم الأبيض