المشرف العام على التحرير داليا عماد

رقصت في حفلة صافينار بالساحل الشمالي.. بلاغ للنائب العام ضد فتاة "تيك توك" جديدة (مستند)

أهل مصر
ريم مصطفى
ريم مصطفى
اعلان

بلاغ جديد، قدمه أشرف فرحات، المحامي بالنقض، اليوم الأحد، إلى النائب العام، ضد فتاة جديدة من فتيات "التيك توك" تدعى ريم مصطفى، بتهمة إثارة غرائز الشباب والتحريض على الفسق والفجور، خاصة بعد ظهورها ترقص في حفلة "صافيناز" بالساحل الشمالي، بأحد الشواطيء.

قال "فرحات" في تصريح لـ" أهل مصر" إن الفتاة الجديدة، لها حساب رسمي على "التيك توك" وموقع انستجرام، وتم رصد أكثر من صور ومقاطع فيديوهات خادشة للحياء، تقوم ببثها، من أجل التحريض على الدعارة، وممارسة أعمال الفسق والفجور، ما دعاعه لتقديم بلاغ إلى النائب العام ضدها، حمل رقم 30167 لسنة 2020 عرائض النائب العام.

اتهم البلاغ "ريم" بظهورها بصورة غير لائقة متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد، وتعد نشرا للفاحشة وتحريضًا على الفسق والفجور، حيث تستعرض فيها جسدها لإبراز مفاتنها، تؤدي إيحاءات جنسية، من شأنها التحريض على الفسق والفجور.

وذكر البلاغ أن المشكو في حقها اعتادت على نشر صور تثير الغرائز وتحرض على الفسق والفجور، فضلا عن فيديوهات تحوي إيحاءات جنسية، وتسيئ للمرأة المصرية، مطالبا بسرعة التحقيق في بلاغه، وإصدار أمر بضبطها وإحضارها وإحالتها إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، نظير الإتهامات التي ارتكبتها.

إقرأ أيضاً:
اعلان