اعلان

ننشر صور جديدة لـ "فتاة المعادي" قبل سحلها في شارع 9.. وأسرتها تُحدد موعد ومكان صلاة الجنازة

موقع حادث فتاة المعادى
موقع حادث فتاة المعادى

قالت أسرة 'فتاة المعادي'، إن صلاه الجنازة على ابنتهم المتوفية مريم محمد، ستكون غداً بعد صلاة الظهر بمسجد السيدة نفيسة، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانها إلى مقابر العائلة في محافظة الشرقية، عقب أداء صلاة الجنازة عليها، وطالبت أسرة المجني عليها بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة في أسرع وقت ممكن، كي تطفأ نارهم.

وحصلت 'أهل مصر' على صور جديدة للفتاة المجني عليها، في الوقت الذي نجحت فيه مباحث القاهرة في القبض على أحد المشتبه فيهم، وتكثف جهودها لتحديد وضبط باقي المتهمين.

فتاة المعاديفتاة المعادي

قرابة ظهر اليوم، ألقى رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، مدير الأمن، القبض على أحد المشتبه فيهم في واقعة سحل فتاة المعادي، ودلت التحريات الأولية لرجال المباحث في واقعة وفاة فتاة المعادي بعد سحلها بشارع 9 بمنطقة المعادى أن السبب محاولة سرقتها.

واقعة فتاة المعادي

أضافت التحريات، أن المتهمين حاولوا سرقة شنطتها بواسطة سيارة وبأسلوب الخطف ولكن المجني عليها تمسكت بها مما أدى لسقوطها على رأسها ووفاتها، وعثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة فتاة بشارع 9 بمنطقة المعادي.

فتاة المعادي فتاة المعادي

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم إسلام بكر رئيس مباحث قسم شرطة المعادي مفاده تلقيه بلاغا من الأهالي بوجود جثة لفتاة بأحد الشوارع بدائرة القسم.

فتاة المعادي واقعة سحل فتاة المعادي

فتاة المعادي سحل فتاة المعادي

واقعة فتاة المعادي

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث وعثر على جثة فتاة في العقد الثالث من العمر، وبتفريغ الكاميرات تبين أنه أثناء سير المجنى عليها بالشارع قام مجهولون بمحاولة خطف حقيبة يدها بسيارتهم مما أدى إلى سحلها بالشارع وسقوطها على الأرض مما أدى إلى وفاتها، ويقوم رجال المباحث بجمع التحريات وسؤال شهود العيان وجار ملاحقة المتهمين للقبض عليهم.

WhatsApp
Telegram