اعلان

بتهمة الاهمال.. تأجيل محاكمة ناد صحي بالنزهة لجلسة 19 نوفمبر

محكمة- صورة أرشيفية
محكمة- صورة أرشيفية

أمرت محكمة جنح النزهة، بتأجيل نظر أولى جلسات محاكمة مالكة ناد صحي بالنزهة بتهمة الإهمال وتشغيل منشأة دون ترخيص- لجلسة ١٩ نوفمبر الجاري.

وكانت قد أسندت النيابة العامة إلى المتهمة تهمة الإهمال، مما تسبب في حريق شب داخل النادي وتسبب في وفاة فتاتين.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة النزهة، بلاغا بنشوب حريق داخل نادي صحي 'سبا' بالطابق الخامس في منطقة النزهة، وانتقلت الحماية المدنية على الفور لمكان الحريق وتم السيطرة على الحريق، ولقيت فتاة وعاملة فلبينية مصرعهما اختناقا من انبعاث دخان الحريق داخله وتم نقلهما إلى المستشفى.

واستلمت نيابة النزهة تحريات المباحث الجنائية في وفاة فتاتين بحريق ناد صحي، حيث أكدت أن الشقة محل الحادث كانت تفتقر إلى مقومات السلامة والأمان.

وتبين من التحريات والتحقيقات، أن الضحية 'ندا' عروس، لم يمر على زواجها شهور، توجهت إلى النادي الصحي لعمل جلسات علاج طبيعي، ونشب الحريق داخل النادى الصحي، وحاول أحد الأشخاص إنقاذها ولكنه فشل وتوفيت هي وفلبنية تعمل في النادي الصحي.

وانتقلت نيابة النزهة، لمكان الحادث وتبين من معاينة النادي الصحي، أن يقع في الطابق الخامس، وتفحم بالكامل نتيجة الحريق، كما تبين من التحقيقات أنه غير مرخص، وأمرت النيابة بحبس صاحب النادي الصحي 4 أيام على ذمة التحقيق، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي، لمعاينة الحريق والوقوف على أسبابه، كما أمرت النيابة بتشريح جثة الفتاتين لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت تحقيقات نيابة النزهة، برئاسة المستشار إسماعيل حفيظ، عن مفاجأة في واقعة حريق شب في نادي صحي، أسفر عن مصرع فتاتين، حيث تبين أن المكان غير مرخص، ويباشر معتز زكريا مدير نيابة النزهة، التحقيق مع صاحبه ووجه له تهمة الإهمال وإدارة مكان بدون ترخيص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | تسديدة خطيرة من روما