اعلان

بعد حفلة سُكر وعلاقة محرمة.. قصة فتاة ألقاها حبيبها "المخمور" من الطابق السابع بالتجمع

مصرع فتاة- صورة أرشيفية
مصرع فتاة- صورة أرشيفية

'حفلة سُكر وخمور'.. جمعت بين فتاة عربية وحبيبها داخل شقة سكنية بمنطقة التجمع الأول، باتا خلالها يتناولان الخمور إلى أن أصبحا فاقدين للوعي، حتى حضر 3 من أصدقاء الشاب لاستكمال باقي السهرة سويا، وبعد مرور ساعة من الوقت نهضت الفتاة تهلل بالصراخ لاعتقادها بأن حبيبها أحضر أصدقاءه لممارسة الرذيلة معها.

نشبت مشادة كلامية بين الفتاة وحبيبها حتى تطورت إلى مشاجرة، حاولت الفتاة خلالها الاتصال بالشرطة، الأمر الذي جعل الشاب يدفعها حتى سقطت من شرفة البلكونة بالطابق السابع ولقيت مصرعها، وألقى ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الأول القبض على الشاب وأصدقائه الثلاثة.

كشفت التحقيقات، أن الفتاة تبلغ من العمر 27 عاما، تحمل جنسية إحدى الدول العربية، وتعيش بمصر منذ سنوات برفقة والدتها، ويربطها علاقة مُحرمة مع الشاب الذي يحمل نفس جنسيتها، ومنذ فترة طلبت منه الحضور للقاهرة والاستقرار بها، وكان بينهما مقابلات دائمة بأحد الفنادق الشهيرة بمنطقة التجمع الأول، وعرضت عليه استئجار شقة للتقابل بها، وقاما بتأجير شقة تقع في الطابق السابع محل الواقعة بمنطقة التجمع الأول.

وأضافت التحقيقات، أنهما تقابلا معًا داخل الشقة وتناولا كمية كبيرة من المواد الكحولية، وأثناء حضور 3 من أصدقاء الشاب قامت الفتاة بالصراخ واتهمت حبيبها بجلب أصدقائه لممارسة الرذيلة معها، وتطور الخلاف بينهما لمشاجرة قام على إثرها الشاب بإلقاء حبيبته من شرفة الطابق السابق لتلقى مصرعها على الفور.

واعترف الشاب خلال التحقيقات، 'بأنه كان فاقدًا للوعي ولم يشعر إلا بعد إلقائها من البلكونة'، وجدد قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة حبس الشاب و3 من أصدقائه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كان قد ورد بلاغًا من الأهالي لشرطة النجدة بالقاهرة، يفيد بوجود متوفية بجانب أحد العقارات بالتجمع الأول وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين وجود جثة لفتاة في منتصف العشرينيات من العمر ومصابة بكسور في مختلف أنحاء الجسم، وبعمل التحريات دلت أن الفتاة، تحمل جنسية إحدى الدول العربية وعمرها 27 سنة، وعلى علاقة عاطفية بشاب وكانت متواجدة معه في الشقة وقت وقوع الحادث ونشبت بينهم مشاجرة قام على إثرها بإلقائها من الطابق السابع في حضور 3 من أصدقائه، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم، ورجحت التحريات وجود حمل للفتاة بسبب انتفاخ بطنها وجارى توقيع الكشف الطبى عليها للتأكد من ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً