محامي سما المصري يكشف تفاصيل التحقيق معها في 17 قضية جديدة (خاص)

سما المصرى
سما المصرى

أجرت نيابة أكتوبر الكلية، أمس الثلاثاء، تحقيقًا موسعًا مع الراقصة الاستعراضية سما المصري في بلاغ جديد مقدم ضدها من الإعلامية ريهام سعيد بتهمة السب والقذف، و 16 بلاغا آخر من المستشار مرتضى منصور، وتعرضت سما المصرى لحالة من الانهيار خلال التحقيق معها بمقر النيابة.

وكشف أشرف ناجي دفاع سما المصري، في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' عن تفاصيل التحقيق مع موكلته، وقال إن النيابة العامة استدعت سما المصري لسؤالها في شكوى مقدمة ضدها من ريهام سعيد والمعد الخاص بها، عن رسائل صوتية أرسلتها لأحد الصحفيين كانت تشتم فيها ريهام سعيد ومعد برنامجها.

وأضاف أشرف ناجي، أن موكلته أنكرت هذه الرسائل، كما أن الصحفي أنكر صلته بالموضوع، وتم أخذ أقوالها، وفوجئنا خلال التحقيقات أن هناك 16 بلاغ آخرين من نهاية 2019 كانوا مقدمين من المستشار مرتضى منصور لوقائع سب وقذف، قرر أن سما كانت تقصده فيها من فيديوهات وصور بوستات علي انستجرام ويوتيوب.

وتابع أن دفاع سما المصري في تصريحه، أن موكلته أنكرت أنها كانت تقصده وأنها لا تقصد الإساءة إليه وأنها كانت تقدم بوستات وفيديوهات كوميدية، وتم التحقيق في ال16 قضية حتى انهارت من البكاء والصدمة وكانت في أسواء حالة نفسية لها، وأصدرت النيابة العامة قرارا بحبسها علي ذمة القضايا.

وحصلت 'أهل مصر' على أول تسجيل صوتي لسما المصري بعد انتهاء التحقيق معها في الـ 17 قضية وقالت سما المصري في حالة انهيار خلال التسجيل الصوتي، ' أنا تعبت عايزة ربنا يسامحني على اللي حصل كله.. والناس تسامحني.. مش عايزة حاجة تاني'.

وكانت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، قضت بقبول الاستئناف المقدم من الراقصة الاستعراضية سما المصري، على الحكم الصادر بحبسها سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، وتخفيف الحكم ليصبح الحبس سنة، ووضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة سنة مماثلة، لإدانتها ببث وإذاعة صور وفيديوهات عارية، في القضية التي عرفت إعلاميا بـ ' الـ 5 فيديوهات'.

وقال أشرف ناجي دفاع المحكوم عليها، إنه لا تزال أمامه فرصة للطعن على هذا الحكم أمام محكمة النقض، وأكد على ثقته في القضاء المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً