اعلان

إحالة جزار الهرم المتهم بتقطيع جثة زوجته وحفظها في "ديب فريزر" إلى الجنايات

الجزار المتهم والمجني عليها
الجزار المتهم والمجني عليها

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، إحالة الجزار المتهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها بالساطور إلى أجزاء ووضعها داخل ديب فريزر داخل شقتهما بمنطقة الهرم، إلى محكمة الجنايات.

وكشفت التحقيقات، أن قسم شرطة الهرم كان قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة سيدة مقتولة ومقطعة لأجزاء داخل أكياس وموضوعة بالثلاجة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة المجني عليها داخل فريزر الثلاجة.

وتوصلت التحريات التى قادها المقدم محمد الصغير، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها يدعى 'م.ش' يعمل جزارا، حيث إنه قبل الحادث بعدة أيام قام الزوجان بزيارة أسرة المجني عليها وتركوا طفليهما هناك ومن بعدها اختفيا، الأمر الذي دفع أسرة الفتاة الاتصال بها للاطمئنان عليها، ولكن هاتفها كان دائما مغلق.

وأشارت التحريات إلى أن الزوج نظرا لخلافاته مع زوجته بسبب طلبها الطلاق ورفعها قضية للتمكن من شقة الزوجية.

واعترف الجزار المتهم بقتل زوجته في الهرم، وقال إنه يرتبط بصلة قرابة مع المجني عليها، حيث إنها من أبناء عمومته، وأنه تزوجها منذ عدة سنوات، زواجًا تقليديًا وبعد الزواج بدأت تنشب بينهما الخلافات الزوجية، حتى وصل الحال بها أن قررت مقاضاته أمام محكمة الأسرة للحصول على حق تمكين من مسكن الزوجية ونفقة.

وتابع المتهم، أنه بعد علمه برفع دعوى قضائية ضده، بدأ في محاولة الإصلاح بينه وبين زوجته، وعادت إلى منزلها، وبدأت الأمور تسير بشكل طبيعي بينهما إلى أن اكتشف أنها لم تتنازل عن الدعاوى القضائية التي رفعتها ضده، رغم جلسات الصلح التي عقدوها، وكتابته 'قائمة منقولات' جديدة، وهو ما جعله يجن جنونه.

وأضاف المتهم في التحقيقات، أنه حدثت مشاجرة عنيفة بينه وبين زوجته مما دفعه لقتلها بالسكين وتقطيع جثتها إلى أشلاء ووضعها داخل الثلاجة لإخفاء جريمته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من العالمي