اعلان

بلاغ ضد الجزيرة والشرق ومكملين: "بلاعات تخرج نفاياتها القذرة لتضليل الشعب"

 أيمن محفوظ
أيمن محفوظ

قدم أيمن محفوظ المحامي بلاغا للنائب العام ضد قنوات الجزيرة والشرق ومكملين لتحريضها علي رجال الأمن في زيف، ومساندة ما وصفه بجواسيس حقوق الإنسان.

وأضاف محفوظ، الذي قدم بلاغه إلكترونيا: 'مازالت بلاعات أعلام أهل الشر تخرج علينا كل ساعة نفاياتها القذرة من محاولتهم اليائسة لتضليل وعي الشعب المصري والتحريض على تكدير السلم المجتمعي من إعلامي العار معتز مطر ومحمد ناصر ووائل قنديل وغيرهم من خلال قنوات أهل الشر الشرق ومكملين واختهم الكبرى زعيمة الإرهاب في العالم قناه الجزيره القطرية'.

وأضاف: 'تلك القنوات دأبت علي ترويج الأكاذيب واستغلال ملف حقوق الإنسان للتدخل السافر في الشأن الداخلي المصري بمعاونة القوى الاستعمارية الأجنبية من خلال محاولات رخيصة لتقييد السلطات الأمنية المصرية في حفظ الأمن وإضفاء حصانة للجواسيس والمجرمين باسم حقوق الإنسان، والتحريض على العنف ضد رجال الأمن'.

واستطرد محفوظ: 'هي بالطبع حرب ضد المؤسسة الأمنية المصرية وتلك الدعوات القذرة لن تؤثر في صلابة وعزم الأمن المصري ودعم شعب مصر لهم'.

وطالب محفوظ في ختام بلاغه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هولاء الخونة وقنواتهم المجرمه من خلال مكتب التعاون الدولي ضد قنوات الشرق ومكملين وقناة الجزيرة لعدم التزامهم بأي ميثاق شرف إعلامي ولا المسؤولية الإعلامية الدولية للصحافة في محاولة نشر الأفكار الإرهابية وهدم مؤسسات الدول المستقرة، واتخاذ اللازم قانونا نحو ماجاء بصدر البلاغ.

WhatsApp
Telegram