كانت تستعد لتناول الإفطار مع شقيقتها.. اللحظات الأخير في حياة "فتاة النزهة" ضحية السحل

فتاة النزهة
فتاة النزهة
كتب : رجب يونس

قالت شقيقة فتاة النزهة ضحية السحل على يد فتاة كانت تستقل سيارة في بشارع المأمون بمدينة نصر، إنها كانت في زيارة إلى والدتها في مدينة بنها، قضت لديها عدة أيام وبعدما انتهت فترة الزيارة، أخبرت والدتها أنها لن تستطيع الحضور إليها مرة أخرى لمدة فترة طويلة بسبب انشغالها في بيتها، فاقترحت عليها الضحية العودة مع شقيقتها إلى القاهرة لعدة أيام قبل انشغالها بالامتحانات.

وأضافت شقيقة الضحية، أن شقيقتها كانت تدرس في كلية التجارة جامعة بنها، في آخر عام دراسي لها، هذا العام، حيث أنها كانت تحلم بيوم تخرجها، للعمل في أحد البنوك بالقاهرة حتى تكون بجوار شقيقتها التي تقطن بمدينة نصر، وذلك لشدة حبهم لبعض حتى كان يعتقد البعض أنهم توأم، وليست الضحية أصغر منها سنًا من كثرة تشابههم في كل شئ حتي الأحزان.

وأشارت آية، شقيقة الضحية، إلى أن شقيقتها ندى كانت قبل وقوع الحادث متواجدة معها في شقتها بمدينة نصر، فاتفقت هي وزوجها للخروج لتناول وجبة الإفطار بعد صلاة الجمعة مع 'ندى' خارج المنزل كنوع من الترفيه بمناسبة حضورها من إلى القاهرة للاطمئنان عليها وعلى نجلتها الصغيرة، التي كانت تعاملها معاملة الأطفال وليست نجلة شقيقتها الكبرى، فأخبرت ندى شقيقتها أنها تريد شراء بعض الأشياء قبل الاستعداد للنزول، وبالفعل خرجت لشراء متطلباتها، وبعد لحظات اتصل بنا أحد الأشخاص وطلب مني الحضور فورًا في أحد الشوارع محل الواقعة، فخرجت أنا وزوجي إلى مكان الحادث.

وأكملت 'آية'، والدموع تنهمر من عينيها، وعقب وصولنا علمنا أن فتاةً سحلت شقيقتي بسيارة والدها إلى مايقرب 4 كيلو، فلم أستطع أن أتمالك نفسي وسقطت على الأرض وذهب زوجي للتعرف عليها، وهناك أصيب بصدمة شديدة بسبب الوضع الذي رأى عليه شقيقتي، وفي نهاية الحديث طالبت 'آية' بالقصاص العادل حتى تهدأ قلوب الأسرة.

وقالت المتهمة والتي تدعي 'نورهان. م م ا' 19 عام'، خلال التحقيقات، إنها لم ترى المجني عليها أثناء عبورها الطريق، كما لم تشعر بسحب السيارة لها، قائلة: 'مشفتش المجني عليها وهي معدية الطريق، ولما السيارة سحلتها ماشفتهاش الا لما الناس قعدت تصرخ'.

واستمعت النيابة لأقوال أهل المجني عليها، وقالت شقيقتها، إنها أثناء تواجدها عند أحد أقاربهم بشارع حسن المأمون، اصطدمت بها المتهمة وسحلتها حتى توفيت، وأضافت أن المارة في الشارع طلبوا منها التوقف لكنها لم تستجيب.

وتابعت شقيقة المجني عليها، أن المتهمة سحلت شقيقتها 4 كيلو متر، وكانت ستصدم 3 آخرين، وأمام أحد المساجد سقطت شقيقتي ليخرج المصلين محاولين إنقاذها والتوجه بها للمستشفى.

وأكد التقرير الطبي التي حصلت 'أهل مصر'، على نسخة منه، أن جثة الفتاة تدعى 'ندى أسامة إبراهيم'، تبلغ من العمر ٢١ عامًا، الموجود بمشرحة السلام التخصصي، وجد بها عدة إصابات منها وجود كسر بالجمجمة مع نزيف بالأنف والأذنين والفم، بالإضافة لكسور متعددة بالذراعين والحوض والساقين، مع سحاجات متفرقة بالجسم الكامل.

وأشار التقرير إلى أن سبب الوفاة كسر بالجمجمة مع نزيف بالأنف والأذنين والفم، نتيجة سحلها 4 كيلو مترًا بالشارع.

وأضاف التقرير أن المتوفية لفظت أنفاسها الأخيرة عند وصولها المستشفى لتلقي العلاج.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقَّى رئيس مباحث مدينة نصر بلاغًا من الأهالي بمصرع طالبة تدعى ندى تبلغ من العمر 21 عاما، في شارع الخليفة المأمون بعدما صدمتها سيارة تقودها فتاة سحلتها مسافة 4 كيلومترات.

وتحرك رجال المباحث وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث بمحيط العثور على الجثة، وتمَّ تحديد هوية الفتاة التي كانت تقود السيارة وتدعى 'نورهان كمال' 19سنة وتحرر المحضر اللازم بعد نقل الجثة إلى المشرحة وتواصل النيابة التحقيق، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

وخلال التحقيقات واجهت النيابة المتهمة بسحل المجني عليها بفيديو واقعة السحل وأقوال شهود العيان.

حرر المحضر اللازم التي حمل رقم 19302 لسنة 2020 جنح النزهة وتباشر النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضربة جيوستراتيجية لقناة السويس.. مصر في ورطة بسبب تراجع الإيرادات