اعلان
اعلان

محضر جديد لأسرة الابن الضائع منذ 4 سنوات بحلوان: عايزين نريح قلبنا (مستند)

والدة الأبن الضائع بحلوان
والدة الأبن الضائع بحلوان
كتب : حسن سمير

حررت أسرة الشاب عبد الله محمود، البالغ من العمر16 عاما، اليوم، محضرًا بقسم شرطة حلوان، حمل رقم 141 أحوال، ملحق بالقضية 26925 لسنة 2016، يطالبون فيه المسؤولين بإعادة فتح التحقيق مرة أخرى، بعد اختفاء نجلهم منذ 4 سنوات، حينما خرج للعمل على توك توك في 10 أكتوبر عام 2016.

محضر جديد لأسرة الأبن الضائع بحلوان محضر جديد لأسرة الأبن الضائع بحلوان

وكانت 'أهل مصر'، نشرت مأساة أسرة الشاب المحتفي، والتي سردوا فيها المعاناة التي يعيشونها، ولاقت تفاعلا على منصات التواصل الاجتماعي ما دفعهم للتقدم لتحرير محضر جديد، معلقين: 'نفسنا نعرف ابننا راح فين، 4 سنين نبحث عنه، ابننا يوم ما خرج كان مقدم ملفه في المدرسة، وراجع البيت مبسوط، وقالنا أنا هخرج أجيب مصاريف وأجبلكم حاجة حلوة معايا وأنا راجع، وخرج ولم يعد'.

محضر جديد لأسرة الأبن الضائع بحلوان محضر جديد لأسرة الأبن الضائع بحلوان

وأضافوا أنهم قاموا بالبحث عنه في مشرحة زينهم، وفي شرطة المسطحات المائية، ولكنهم فشلوا في العثور عليه، فتوجه إلى المستشفيات، والشوارع والمناطق المحيطة، ولكن بلا جدوى، وعلموا بعد ذلك أن المتهمين استدرجوا نجله إلى أحد المناطق التي لم يسبق له الذهاب إليها، وقاموا بسرقة التوك توك، والهاتف الخاص به واستعماله لمدة 10 أيام.

وناشدت الأم باكية على فراق نجلها: 'أنا بستغيث بالرئيس السيسي والنائب العام، في المساعدة للبحث عن نجلي المختفي، عاوزة قلبي يرتاح، واعرف ابني ميت ولا عايش'.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي المقدم وائل عرفان رئيس مباحث حلوان، خلال شهر أكتوبر عام 2016، بلاغا يفيد بتغيب الشاب عبد الله محمود، 16 عامًا، سائق توك توك.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء