اعلان

تفاصيل أمر إحالة حنين حسام ومودة الأدهم للمحاكمة في قضية الاتجار بالبشر

حنين حسام ومودة الأدهم
حنين حسام ومودة الأدهم

تنظر محكمة عابدين بعد قليل، دعوى الاستئناف على قرار إخلاء سبيل حنين حسام ومودة الأدهم، بتهمة الاتجار بالبشر.

وأسندت النيابة العامة، للمتهمين، ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر من خلال التعامل مع فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري، وذلك للحصول من وراء تلك الجرائم على أموال، وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال.

وتبين من أمر الإحالة، ارتكاب المتهمتين جريمة الاتجار بالبشر بتعاملهما في أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائهن على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وارتكبتا تلك الجريمة مع جماعة إجرامية مُنَظَّمة لأغراض الاتجار بالبشر.

وكشفت التحقيقات، عن قيام حنين حسام ومودة الأدهم بالاشتراك مع 3 متهمين آخرين، باستغلال الفتيات في أعمال الدعارة نظرا لحاجتهن للمال.

وظهرت حنين حسام في فيديو على موقع التواصل الاجتماعي، دعت فيه الفتيات إلى العمل من المنزل، بعائد مادي يصل إلى مئات الدولارات، قائلة: "أنا عارفة إن في ناس كتيرة قاعدة في البيت وأشغالها اتعطلت.. علشان كده أنا عملت وكالة على لايكي، الجروب هيكون بنات".

وكانت محكمة استئناف شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، أخلت سبيل المتهمتين بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه، وبناء عليه قررت النيابة الاستئناف على إخلاء سبيلهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً