اعلان

مدير الحماية المدنية السابق يكشف أسباب استمرار حريق عقار فيصل لليوم الرابع (خاص)

حريق مخزن الكاوتش بالهرم
حريق مخزن الكاوتش بالهرم

كشف اللواء علاء عبدالظاهر، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية سابقا، اليوم، عن الأسباب الحقيقة التي أدت إلى استمرار انبعاث الأدخنة بشكل كثيف من عقار فيصل المحترق لليوم الرابع على التوالي، والذي نتج عنه خسائر كثيرة تقدر بـ 45 مليون جنيه.

وقال مدير الإدارة العامة المدنية سابقا، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن آثار الحريق المتبقية تسببت في تصاعد الأدخنة لليوم الرابع على التوالي، وأنه من الممكن أن يشتعل الحريق مرة أخرى بسبب بقايا المخالفات الناتجة عنه مشيرًا إلى أن يتم إزالته.

وتابع "عبد الظاهر"، أن الحماية المدنية لا تزال متواجدة أمام عقار فيصل لملاحظته في حالة تجدد الحريق مرة أخرى، وأشار إلى أن مصنع الأحذية مخالف ولم يحصل على تصريح من الحماية المدنية.

وجدير بالذكر، أن حريق هائل اندلع داخل مخزن أحذية يتكون من 3 طوابق بشارع المطبعة في فيصل، وتم إخماده قرب الفجر، وتجدد اشتعال النيران مرة أخرى لمدة 3 أيام.

وتلقت غرفة عمليات شرطة نجدة الجيزة، بلاغا، يفيد بنشوب حريق داخل مخزن أحذية على مساحة 1000 متر لعقار بمنطقة فيصل، وعلى الفور، انتقل اللواء هشام صادق مدير الحماية المدنية إلى المكان، وتم الدفع بسيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً