المشرف العام على التحرير داليا عماد

23 شخصا ما بين قتيل وجريح.. اللقطات الأولى من حادث الموت بطريق الكريمات (فيديو)

أهل مصر
حادث بني سويف
حادث بني سويف
اعلان

نشر الإعلامي أحمد موسى مقطع فيديو يرصد اللقطات الأولى من حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل كبيرة (تريلا)، التي نتج عنه مصرع 18 شخصا، وإصابة 5 آخرين، بإصابات مختلفة، على الطريق الصحراوى الشرقى ببني سويف بعد الكريمات، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، عقب إخطارا من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل الجثث إلى المستشفى، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأفاد مصدر لـ«أهل مصر» أن سيارات الإسعاف نقلت 12 جثة إلى مستشفى أطفيح، و4 جثث إلى مستشفى الصف بالجيزة ، وجثتان إلى بني سويف التخصصي.

وأضاف أن طوارئ مستشفى بنى سويف التخصصي، استقبلت 5 مصابين وهم : أحمد محمد، 26 عاما مقيم قرية طنسا بني مالوا محافظة بنى سويف ، وبه اشتباه نزيف، ومصاب مجهول الهوية، وطفل مجهول الهوية 13 عاما وطفل 4 أعوام، ومحمد محروس عبد الرحيم، 22 عاما، و مقيم أسيوط، وبه اشتباه نزيف، وأضاف أن مشرحة المستشفى، استقبلت جثتين أحدهما لسيدة تبلغ من العمر 35 عاما، وطفل صغير يبلغ من العمر 4 أعوام، وجار التعرف على هويتهما، وتم إيداع الجثتين بالمشرحة لحين تسليمها إلى ذويها.

وأشار إلى أن مستشفى أطفيح المركزى ، استقبلت 12 جثة وهم: عبدالباسط محروس عبدالفضيل 21 عاما مقيم بنى محمد أبنوب أسيوط، ومحمود محمد سيد عبدالله مقيم بنى محمد أبنوب أسيوط عامل، محمود سيد عبدالله 28 عاما، دبلوم صنايع،و 4 أطفال مجهولين الهوية ما بين 7 إلى أثنى عشر عاما، 6 سيدات مجهولة الهوية ما بين 35 إلى 55 عاما.