اعلان

تغريم قناة النهار مليون جنيه تعويضا لعارضة الأزياء ميرهان كيلر بسبب فيديو مسيء

ميرهان كيلر
ميرهان كيلر
كتب : أهل مصر

قضت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، بتغريم قناة النهار الفضائية مليون جنيه، نظير الأضرار المادية والأدبية التي ترعضت لها عارضة الأزياء ميرهان هشام، وشهرتها "ميرهان كيلر" بسبب فيديو يسيء إليها عبر القناة على "يوتيوب".

طالبت عارضة الأزياء بتعويض قدره 10 ملايين جنيه من قناة النهار، نظير الأضرار المادية والأدبية التي لحقت بها جراء نشر فيديو يسيء لها على القناة بموقع يوتيوب.

قضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر في وقت سابق، بانقضاء الدعوى المقامة من ميرهان هشام ضد تامر أمين، مذيع قناة النهار، بتهمة السب والقذف بالتصالح بين الطرفين.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 47954 لسنة 2019، التي أقامها المحامي هيثم عباس، أن الإعلامي تامر أمين تناول علاقة موكلته ميرهان هشام بلاعب المنتخب عمرو وردة ووجه إليها حديثا اعتبره سبا وقذفا في حقها، وبإعلانه لهذا الأمر تعرضت لموجة من التحرش بها لفظيا على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أن الفيديو أسقط عليها أنها تتحرش بلاعبي المنتخب المصري، وذكر ألفاظًا تحمل إهانة لها وتحقيرًا من شأنها وهو الأمر الذي شاهده الملايين من مصر والعالم، ما أدى إلى تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي بعبارات مسيئة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين