المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تحرك عاجل من النيابة العامة بشأن عقار جسر السويس المنهار

أهل مصر
انهيار عقار فى جسر السويس
انهيار عقار فى جسر السويس

انتقل فريق من النيابة العامة ورجال الأدلة الجنائية بمديرية أمن القاهرة، منذ قليل، إلى موقع مكان انهيار عقار فى جسر السويس بمنطقة شارع القرش المتفرع من شارع جمال عبد الناصر بمنطقة جسر السويس في القاهرة ، وذلك لاستطلاع الأمر وسماع شهود الإثبات في محيط الواقعة بشكل مبدئي قبل فتح تحقيقات رسمية واستدعاء الشهود والمتهمين في الواقعة إلى سراي النيابة.

وكان قد وصل مدير أمن القاهرة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، وعدد من قيادات المديرية والقيادات التنفيذية بمحافظة القاهرة إلى مكان انهيار عقار جسر السويس.

عقار جسر السويس المنهار

أكد شهود عيان، أن عقار منطقة جسر السويس المنهار، الذي وقع في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت، مكون من 10 طوابق جميعها مأهولة بالسكان.

وأضاف الشهود، أن قوات الأمن فرضت كردونا أمنيا بمحيط العقار المنهار، ومنع وصول السيارات إلى مكان العقار؛ وسط جهود الإنقاذ.

أكد شهود عيان، أن سقوط عقار بشارع القرش تقسيم عمر بن الخطاب بمنطقة جسر السويس، وقع بسبب انفجار في مصنع بالعمارة تسبب في هزة أرضية أدت إلى انهيارها.

وأضاف الشهود، أن أكثر 40 عاملا كانوا في المصنع وقت الحادث وهم الآن تحت الأنقاض، مشيرين إلى تردد أنباء عن وفاة رجال أمن معهد السلام المتواجد أمام العمارة.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 702 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و37 وفاة