اعلان

الصور الأولى لضحايا عقار جسر السويس المنهار

ضحايا عقار جسر السويس المنهار
ضحايا عقار جسر السويس المنهار

تنشر 'أهل مصر' أول صور لضحايا عقار جسر السويس المنهار الذي أودى بحياة أكثر من 16 شخصا من بينهم سيدات وفتيات وأطفال؛ فيما يستكمل رجال الإنقاذ النهري البحث عن مفقودين آخرين.

وأمر المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل أمام المكتب الفني لرئيس الهيئة للتحقيقات، في واقعة انهيار عقار مكون من بدروم وأرضي وتسعة طوابق متكررة، كما وجه رئيس الهيئة بالتحقيق في الواقعة لكشف مدى وجود ثمة إهمال أو مخالفات تأديبية كان من شأنها وقوع الحادث.

وترجع التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة، مفادها انهيار عقار سكني مأهول بالسكان، بشارع عمر بن الخطاب، بمنطقة جسر السويس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الدفاع المدني لمحل وقوع الحادث.

ويبحث رجال الحماية المدنية بالقاهرة، عن 3 أشخاص مفقودين تحت أنقاض العقار المنكوب، فيما يواصل رجال المباحث عمليات الاستماع لأقوال شهود العيان حول الحادث.

وقررت النيابة العامة تشكيل لجنة فنية لمعاينة العقار المنهار وتحديد أسبابه وموافاة النيابة بنتائجه.

كردون أمني حول عقار جسر السويس المنهار

وفرضت قوات الشرطة كردونا أمنيا حول العقار لإفساح المجال لقوات الحماية المدنية والإسعاف لاستخراج السكان من أسفل أنقاض العقار المنهار.

وكان عقار مكون من عدة طوابق في شارع القرش المتفرع من شارع جمال عبد الناصر بمنطقة جسر السويس بمحافظة القاهرة، انهار في الساعات الأولى من صباح أمس السبت، وأسفر عن ضحايا ومصابين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر