المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

شخص يلقي بزوجته وابنه أسفل سيارة أعلى الدائري.. وشقيقة الضحية تروي تفاصيل مفزعة (صور)

أهل مصر
 الزوجه الضحية
الزوجه الضحية

جريمة شنيعة شهدتها منطقة الهرم، عندما أقدم شاب على إلقاء زوجته وابنه أمام سيارة ملاكي أعلى الطريق الدائري بمنطقة حي الهرم، بسبب خلافات زوجية بينهما.

وقالت إيمان رجب شقيقة الضحية "عبير رجب"، إن شقيقتها متزوجة من المتهم منذ 6 سنوات، متابعة: "سيئ السمعة ورفضنا في حينها زواجها ولكنها أصرت على الارتباط به وبالفعل تزوجا عرفيا في البداية لأنها قاصر".

وأضافت شقيقة الضحية لـ"أهل مصر"، أنه بعد زواج شقيقتها قاطعوها بسبب سلوك زوجها السيئ وحبسه عدة مرات في عدد من وقائع السرقة، مشيرة إلى أنه كان يتعدى عليها دائما.

ضحية

وتابعت شقيقة الضحية، أنهما تزوجا رسميا ولكن المتهم لم ينسب الطفل له حتى الآن.

ضحية

وتابعت: "نشبت مشاجرات كثيرة بينهما واتفقا على الانفصال وتواعدا واستقلا سيارة وفي الطريق اختلفا، ونشبت بينهما مشادة كلامية فقام بإنزالها من السيارة الميكروباص، واحتد النقاش وتطور للضرب فقام بزقها أمام سيارة نقل "لوري"، ولكنها نجت بأعجوبة وتصادف أثناء ذلك مرور سيارة ملاكي أطاحت بالزوجة والابن".

ضحية

وأشارت إيمان إلى أن الزوج حمل المجني عليها وابنة ياسين وتوجه بهما إلى مستشفى الهرم بمنطقة المريوطية، واشترط عليها أن تدعي أن سيارة صدمتها أثناء عبورها الطريق هي ونجلها، وبالفعل وصلا للمستشفى وحضر رجال المباحث واتهمت شقيقتها زوجها بارتكاب الجريمة وقام رجال المباحث بالقبض عليه.

ضحية

وأوضحت شقيقة الضحية، أن الطفل يرقد بين الحياه والموت في العناية المركزة لإصابته بانفجار كلي،وأن الأم تعاني من كسور في الرجل وتشوه في العين وكدمات بالرأس وبعض الإصابات الآخرى.

ضحية

تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من المستشفى بوصول عبير رجب، وطفلها ياسين أحمد، 5 سنوات مصابين بإصابات خطيرة جراء حادث اصطدام، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وبسؤال الزوجة، اتهمت زوجها بإلقاءهما أمام سيارة أعلى الطريق الدائري بمنطقة نزلة حي الهرم، بسبب خلافات زوجية بينهما، وتم التحفظ على الزوج، لاتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل
عاجل
خريطة الطقس غدا وفي 72 ساعة.. حرارة نسبية مع غيوم جزئي