اعلان

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول شهر رمضان

وزير الداخلية
وزير الداخلية

بعث اللواء محمود توفيق ' وزير الداخلية ' برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى ' رئيس جمهورية مصر العربية ' بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.. جاء بها:

بمشــــاعـر يملؤهــــا التوقيــــر لعظيـــــم شخصكــم والتقديــــر لرشــــيد قيادتكــم أتشـرف وهيئــــة الشـــرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم أن أبعث لسيادتكم بخالص التهانـــى مقرونة بأصدق الأمانى أن يُعيد المولى عز وجل عليكم هذا الشهر المبارك ومصر والأمة الإسلامية والعربية أعواماً عديدة فى رفعة وإزدهار.

ونحن نستقبل موسم يتجلى فيه رب العالمين علينا بنفحاته العطرة تجيش فى الأنفس فتسمو بها وتعليها وفى الأبدان فتطهرها وتزكيها ، نستلهم منه معانى سامية وقيم نبيلة لتكون حافزاً لمزيد من البذل والعمل الجاد فى سبيل رفعة ورخاء وطننا الغالى وأمنه وإستقراره .

حفظكم الله لمصر وحــفظ مصـــر بكــم .. وســـدد على طريق الحق والعدل خطاكم إنه نعم المولــى ونعم النصير .

وكل عـــــــام وسيـــادتكم بخـــــير،،

كما بعث وزير الداخلية - برقية تهنئة إلى المستشار الدكتور حنفى جبالى 'رئيس مجلس النواب' .. جاء بها :

بمناســــبة قرب حلول شهر رمضان الكريم يُشرفنى أن أُعــرب لسـيادتكم عن أصـدق التهانى مقـــرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيــــق والســــداد.

إننا إذ نستعد لإستقبال شهر رمضان الكريم نترقب ما إختصه به المولى عز وجل من نفحات ورحمات وقيم سامية نستمد منها دافعاً على الإخلاص فى العمل والمثابرة فى السعى والبذل من أجل رفعة الوطن ودعم مسيرته نحو التنمية والرخاء مبتهلين إليه جل وعلا أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى آمان ورفعة وإزدهار حفظ الله مصر واحةً للخيرِ والأمان.

وكـل عــام وسيادتكم بخــير،،

كما بعث وزير الداخلية - برقية تهنئة للسيد المستشار/عبدالوهاب عبدالرازق 'رئيس مجلس الشيوخ' .. جاء بها :

بمناســــبة قرب حلول شهر رمضان الكريم يُشرفنى أن أُعــرب لسـيادتكم عن أصـدق التهانى مقـــرونة بأطيب الأمانى بدوام التوفيــــق والســــداد.

إن حلول هذا الشهر الكريم بما يحمِلهُ من نفحاتِ الصبر والإيمان والدعوة إلى قيم الإيثارِِ والعطاءِ ، نجد فيه مناسبة لتأكيد أواصر التعاون والتضامن وترسيخِ أُطر التكاتف والتآزر لدفع مسيرة العمـل الوطنـى وبلوغهــا لمرتجيـات الشـعب المصــرى العظيــم .. حفــظ الله مصـــر واحة للخير والآمان.

وكل عـــــــام وسيـــادتكم بخـــــير،،

كما بعث وزير الداخلية - برقية تهنئة للسيد الدكتور/مصطفى مدبولى 'رئيس مجلس الوزراء' .. جاء بها :

بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لى وهيئة الشرطة مع قرب حلول شهر رمضان المعظم أن نبعث لسيادتكم بخالص التهنئة مع صادق تمنياتنا بدوام التوفيق والسداد.

إننا إذ نستعد لإستقبال شهر كريم نترقب ما إختصه به المولى عز وجل من نفحات ورحمات وقيم سامية نستمد منها دافعاً على الإخلاص فى العمل والمثابرة فى السعى والبذل من أجل رفعة الوطن ودعم مسيرته نحو التنمية والرخاء مبتهلين إليه جل وعلا أن يُعيد عليكم هذا الشهر الفضيل ومصر والأمة الإسلامية والعربية فى آمان ورفعة وإزدهار.

حــفظ الله مصــــر واحة للخـــير والأمـــان .. وســــدد على طريق الحق خُطاكم إنه نعم المولى ونعم النصير .

وكل عـــــــام وسيـــادتكم بخـــــير،،

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد