اعلان

النيابة تستدعي زوج الأم المتهمة بخنق طفلتها حتى الموت بأوسيم.. تخيلات وألفاظ غير مفهومة

جثة طفلة- صورة أرشيفية
جثة طفلة- صورة أرشيفية

أمرت نيابة أوسيم، اليوم الأحد، باستدعاء زوج الأم المتهمة بخنق طفلتها بمنطقة أوسيم، وذلك لسماع أقواله حول الواقعة، بعدما ذكر في محضر الشرطة أن زوجته تعاني من مرض نفسي جعلها تخنق ابنتها الصغيرة حتى الموت.

كما أمرت النيابة بالاستعلام عن مدى خضوع المتهمة لعلاج نفسي من عدمه، وقررت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفلة لتحديد سبب الوفاة.

وأقرت الأم المتهمة بخنق طفلتها بأوسيم في أقوالها أمام النيابة العامة، أن الطفلة كانت برفقتها تلهو في صالة الشقة وفجأة قامت بخنقها وعقب ذلك أخذتها ووضعتها على السرير، وجاء الزوج من عمله اعتقد أن الطفلة نائمة، وفي صباح اليوم التالي أبلغت زوجها أنها خنقت الطفلة وعلى الفور أبلغ الشرطة.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن بالجيزة، في واقعة مقتل طفلة على يد والدتها بمنطقة أوسيم خنقا، أن المتهمة تعاني من مرض نفسي منذ 4 أشهر وأنها كانت تتردد على المشايخ للعلاج.

وأضافت التحريات، أن المتهمة تعاني من تخيلات وتلفظ بكلمات غير مفهومة، وكانت تتعدى على أطفالها الأربعة بالضرب.

وتابعت التحريات، أن المتهمة كانت تتردد على المشايخ للعلاج ولكن حالتها كانت تسوء بمرور الوقت، وفي يوم الواقعة كانت تتواجد داخل الشقة برفقة ابنتها الصغيرة وعمرها 3 سنوات، وانتابتها حالة نفسية وشنقت الطفلة باستخدام الإيشارب.

وتلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغا مفاده بقيام سيدة بخنق طفلتها داخل شقتها بنطاق المركز، توصلت إلى أن المتهمة كانت تعاني من أزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة، ما دفعها إلى خنق طفلتها، وتمكنت القوات من القبض عليها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم