اعلان

محاكمة طبيب الأسنان المتحرش بالرجال.. ماذا قالت التحقيقات قبل بدء الجلسة الأولى؟

طبيب الأسنان باسم سمير
طبيب الأسنان باسم سمير

تبدأ محكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة طبيب الأسنان "ب.س"، على خلفية الاتهامات المنسوبة إليه بالتحرش بعدد من الرجال وهتك عرض 4 منهم بالقوة داخل عيادته.

يوضح "أهل مصر" أبرز ما جاء في تحقيقات النيابة مع المتهم وروايات الضحايا

بحسب ما جاء بأمر الإحالة فقد اتُهم طبيب الأسنان بهتك عرض المجني عليه «عباس. أ» بالقوة، وذلك بأن بادر حين التقاه مصادفة في مصعد أحد العقارات الخاصة، والموجودة به عيادة المتهم بمراودته عن نفسه والتحرش به.

وتابع قرار الإحالة أنه هتك عرض المجني عليه «أحمد. س» بالقوة وذلك بإيهامه بقدرته على إلحاقه بأحد فرق كرة القدم الشهيرة، وتمكن بتلك الطريقة من الانفراد به في غرفة عيادته بزعم توقيع الكشف الطبي عليه، وباغته بالتحرش به ومراودته عن نفسه بالقوة.

وأفاد تقرير الإحالة عن هتك عرض المجني عليه «عبدالرحمن. أ» بالقوة وذلك بأن أوهمه بوجوب تلقيه حقنة مسكنة بالعضل، عقب إخضاعه لجراحة في أسنانه، وتمكن بناء على ذلك الإيهام من جعله يتعرى، ثم فاجأة حال حقنه بالمادة المسكنة قام بالإمساك به من مناطق حساسة ومراودته عن نفسه.

أحالت النيابة العامة طبيب الأسنان المتهم بهتك عرض 4 رجال بالقوة، إلى محكمة الجنايات تمهيدًا لتحديد جلسة لمحاكمته، بعدما اعترف بتفاصيل جريمته مدعيًا أن ما حدث منه ناتج عن معاناته من المرض، وأنه حاول البحث عن علاج مرات كثيرة لكنه فشل.

أقامت النيابة العامة الدليل قِبَل المتهم من شهادة 6 شهود، وما ثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير الإدارة العامة للمساعدات الفنية، بشأن فحص هاتفه، وما تبين للنيابة بإطلاعها على هذا الهاتف.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن الطبيب تحرش بـ4 أفراد، من بينهم ممثل ومغني، وشابين آخرين، داخل عيادته في الدقي، وأن أحد المجني عليهم تجاوب معه ومارس معه الشذوذ على مدار عدة سنوات، وعندما تحدث أحدهم على "فيس بوك"، قدم الآخرون بلاغات إلى النائب العام ضده، وتبين من أقوال المجني عليهم أن المتهم كان يتحرش بهم في عيادته وقت مباشرة عمله.

وأجمع المجني عليهم، على أن المتهم كان يتحرش بهم وقت قيامه بالكشف عليهم وفحص أسنانهم، وأن المتهم طلب منهم ممارسة الشذوذ معه، مبررًا ذلك بأنها طبيعة تخص بعض الأشخاص وأنه واحد منه، وعندما طلبوا منه البحث عن علاج من هذا المرض أخبرهم أن هذا ليس مرضًا.

واجهت النيابة طبيب الأسنان، بأدلة الاتهام، من بينها رواية المجني عليهم، التي تفيد بأن المتهم كان يتحرش بهم وقت قيامه بالكشف عليهم وفحص الأسنان، وأن المتهم طلب منهم ممارسة الشذوذ معه، مبررًا ذلك بأنها طبيعة تخص بعض الأشخاص وأنه واحد منه، وعندما طلبوا منه البحث عن علاج من هذا المرض أخبرهم أن هذا ليس مرضًا.

وتسلمت النيابة فلاشة مدمجة تتضمن مشاهد ومقاطع فيديو يظهر فيها المتهم وهو يمارس الشذوذ مع ضحاياه، وأمرت النيابة بالتحفظ عليها وتحريزها وإرسالها إلى مصلحة الأدلة الجنائية، وكلفت خبراء الأدلة الجنائية بإعداد تقرير وافي بنتائج ما توصلت إليه من أعمال الفحص، لتحديد هوية الأشخاص الذين ظهروا في تلك المقاطع مع المتهم.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الطبيب المتهم كان يثبت كاميرات داخل عيادته وصور تلك الممارسات بالفيديو، وكان يستخدم تلك المقاطع في تهديد الشاب الذي كان يمارس معه الشذوذ حتى يستمر في ممارسة تلك الأفعال المشينة معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد انتهاء الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف أسباب انخفاض درجات الحرارة